fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«بعد رفض آل الشيخ انضمامه».. رمضان صبحي يجد طموحه خارج مصر

كشفت تقارير صحفية عن استهداف أحد الأندية التركية الكبيرة، التعاقد مع أحد نجوم منتخب مصر الفترة الحالية في الانتقالات الصيفية القادمة.

وانتشرت في الساعات الماضية، أخبارًا حول رغبة تركي آل الشيخ رئيس نادي ألميريا الإسباني في التعاقد مع بعض لاعبي الدوري المصري من أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه على “فيسبوك”: “لن يتم التعاقد مع أي لاعب موجود في الدوري السعودي أو الدوري المصري في صفقات ألميريا في الصيف.. صفحة الكرة السعودية والمصرية طويتها للأبد”.

وأضاف: “لا تسمعوا لإشاعات التضليل التي تعودت على استخدام اسمي لزيادة المشاهدات ولإشغال الناس.. ألميريا مفتوح فقط للمواهب العربية الجديدة والمواهب العربية في الدوريات الأوروبية”.

وأكدت صحيفة “timeturk” التركية أن نادي بشكتاش التركي يخطط لضم رمضان صبحي جناح بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت رمضان صبحي عقده ينتهي في 2025، لذلك سيتم استعارة اللاعب لمدة عام من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وسجل رمضان صبحي صاحب الـ25 عاما هدفين وصنع 4 أهداف في 22 مباراة هذا الموسم، حيث يغيب اللاعب عن معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

في سياق ذاته، نفى كريستيان إيميلي وكيل أعمال النجم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي المعار لباشاك شهير التركي، انتقال نجم منتخب مصر إلى فريق بشكتاش التركي.

وأوضح “إيملي”، في تصريحات عبر صحيفة “Fotospor” التركية، أن توصل بشكتاش لضم تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة موسم غير صحيح، وهناك أندية أخرى في أوروبا طلبت ضم اللاعب.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …