fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسيماني يواصل اتهاماته إلى الكاف ويطلق تصريحات خطيرة بسبب دوري أبطال إفريقيا

جدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتهاماته إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي تحت قيادة موسيماني، خسر لقب دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد البيضاوي المغربي، بعد الهزيمة بهدفين دون رد، بالمباراة النهائية.

وأجرى موسيماني حوار مع موقع “sowetanlive الجنوب إفريقي” صباح اليوم السبت، وبدأ الحديث عن تقنية الفيديو، موجهًا لوم لعدم استخدامها، في مراحل المجموعات بدوري الأبطال.

وتابع “انظروا إلى مصر، يتم استخدام تقنية الفيديو في جميع المباريات، أيضًا في المغرب والجزائر، متى سنرى هذه التقنية يتم تطبيقها في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا؟، وبعد ذلك نقول أننا نقترب من أوروبا، لا، نحن بعيدين ما يقرب من 50 عامًا عن دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف مدرب النادي الأهلي: ” في دوري أبطال إفريقيا يحدث بها تدافع وهناك مسئولون يموتون، هذه هي قيادة الكاف، أعتقد أن الكرة الإفريقية تحتاج إلى التطوير والتحسين”.

وواصل: ” هل شاهدتم ملاعب التدريب التي نستخدمها في دوري الأبطال؟، هي ملاعب تدريب سيئة، المشكلة أنه لا يتم السماح لك بالسفر ورؤية كل هذه الأشياء قبل اللعب، تذهب إلى تنزانيا لا تجد ملاعب للتدريب، تذهب للسودان لا تجد ملاعب للتدريب، رأيت هذا عندما لعبنا هناك في دور المجموعات”.

إقرأ أيضًا:

رسميًا.. الأهلي يعلن بيع لاعبه واحترافه بالدوري الفرنسي

واختتم المدير الفني الجنوب إفريقي “أرى كل هذه المظالم التي تحدث وأشعر بالأسف على كرة القدم الإفريقية، كرة القدم في إفريقيا تتراجع، أخبروني إن رأيتم أي شيء جديد يحدث”.

وفشل المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، مؤخرًا في الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي، بهدفين مقابل لاشيء بالمباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمباراة النهائية.

ويبدأ المارد الأحمر بقيادة موسيماني، استعداداته من أجل مواجهة المصري للسلوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها يوم الأحد 12 يونيو الجاري، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …