fbpx
الثلاثاء , 21 مايو 2024

بعد رفض موسيماني استمراره.. صراع ناري بين الاتحاد والشرقية للدخان على نجم الأهلي

وصل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عروض من جانب ناديي الاتحاد السكندري والشرقية للدخان، من أجل التعاقد مع نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويؤجل النادي الأهلي في الوقت الحالي، مناقشة أي عروض لرحيل نجومه في الشتاء، بسبب الانتخابات المقرر عقدها يومي 25 و 26 نوفمبر المقبل بمقر النادي بالجزيرة.

 

وأبدى الناديين رغبتهما الشديدة في التعاقد مع عبد الرحمن أشرف مانو لاعب وسط الأهلي مواليد 2000، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويأتي الصراع على ضم اللاعب، خاصةً وأنه موجود على قائمة الانتظار في القلعة الحمراء، بعدما تم استبعاده من القائمة في بداية الموسم الجاري.

 

وطلب الاتحاد السكنري التعاقد مع اللاعب في الفترة الماضية، ولكن إدارة الأهلي لم تحسم قرار رحيله للفريق السكندري، قبل أن يدخل الفريق الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز في المنافسة.

 

وكان النادي الأهلي وضع عبدالرحمن مانو في قائمة الانتظار خلال الموسم الجاري، بجانب الثنائي النيجيري جونيور أجايي ومحمد نصير، بعد تجديد عقده لمدة 5 سنوات.


من ناحية أخرى، كان اللاعب تلقى عرضًا احترافيًا في الفترة الأخيرة من أحد أندية الدوري البرتغالي بالإضافة إلى عروض من الدوري التشيكي.


وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إدارة ناديه بضرورة التحرك من أجل جلب عروض للاعب في الصيف المنتهي ولكن لم يتم وصول أي عروض له.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يرد على أنباء التعاقد مع أبو جبل وموعد انضمامه

 


وجاء طلب موسيماني، في ظل صعوبة تواجد اللاعب معه في الموسم الجاري، خاصةً بعد الانتدابات القوية التي أبرمها النادي بالميركاتو الصيفي المنتهي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.


ونجح الفريق، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ضد الإسماعيلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، في افتتاح بالدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي افتتح مشواره في مسابقة الدوري، بفوز كاسح ضد الدارويش، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 

وتمكن التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من التوقيع على أول أهداف الأهلي في المباراة، من الدقيقة 19 باللقاء، قبل أن يضيف الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 39 نجح تاو في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في شباك الإسماعيلي، قبل أن يختتم أحمد عبدالقادر أهداف فريقه بالهدف الرابع بالدقيقة 88 من اللقاء.

شاهد أيضاً

5 أسباب وراء حسم العالمي محمد صلاح وجهته القادمة في الموسم الجديد.. وسلاح تركي أل الشيخ

رغم حديث وسائل الإعلام الأوروبية في الفترة الماضية عن امكانية رحيل محمد صلاح عن صفوف …