fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

عاجل| موسيماني يُحدد 5 أسماء للاعارة من الأهلي بينهم محبوب الجماهير

حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة أسماء من أجل خروجها على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب المدير الفني في الوصول إلى أفضل قائمة داخل الفريق، للاعتماد عليها بشكل كامل طوال الموسم الجاري، مع منح عدد من الأسماء الأخرى الفرصة للتواجد مع أندية أخرى للمشاركة.

 

ووضع موسيماني محمد محمود صانع ألعاب الفريق، على رأس المطلوب اعارتهم، حيث تُجري محاولات منه من أجل إقناعه بالخروج معارًا في يناير المقبل.

 

ويظل محمود على موقفه حتى الآن، وهو لكن البقاء لنهاية الموسم مع إعطائه فرصة المشاركة في المباريات، من أجل إثبات جدارته.


وشهدت الساعات الأخيرة، عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، جلسة مع محمد محمود، خلال أحد التدريبات وطلب منه بذل قصارى جهده للمشاركة اساسيا، مؤكدا بأن الجهاز الفني يتوسم فيه خيرًا، ويتوقع أنه سيكون له شأن كبير.

 

وأبلغ مدير الكرة، لاعبه أن الأهلي لن يمانع رحيله في يناير، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، من أجل المشاركة في حالة عدم وصوله للجاهزية المطلوبة.

 

ويخوض اللاعب في الوقت الحالي برنامج بدني خاص لتجهيزه للمباريات، ولكن اللاعب لم يصل لفورمة المباريات والجاهزية الفنية والبدنية حتى يتم إشراكه أساسيًا، وتم الاكتفاء فقط بالدفع به في بعض المباريات الودية.

إقرأ أيضًا:

 

 

بعد رفض موسيماني استمراره.. صراع ناري بين الاتحاد والشرقية للدخان على نجم الأهلي

من ناحية أخرى، بدأ أمير توفيق مدير التعاقدات، العمل على تسويق بعض اللاعبين في يناير سواء بالبيع أو الإعارة، وبصفة خاصة صالح نصر ومحمد نصير ومحمد فخري وعبد الرحمن أشرف “مانو”، لاعبي فريق الشباب الذين تم قيدهم في القائمة.

 

وكان فخري قد ظهر في بعض مباريات فريق 2001 بالنادي الأهلي، في ظل قيده ضمن الخمس لاعبين تحت السن في قائمة الفريق الأول.

 

من ناحية أخرى، تلقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عروض من جانب ناديي الاتحاد السكندري والشرقية للدخان، من أجل التعاقد مع عبدالرحمن مانو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 


وكان النادي الأهلي وضع عبدالرحمن مانو في قائمة الانتظار خلال الموسم الجاري، بجانب الثنائي النيجيري جونيور أجايي ومحمد نصير، بعد تجديد عقده لمدة 5 سنوات.

 

وتلقى اللاعب عرضًا احترافيًا في الفترة الأخيرة من أحد أندية الدوري البرتغالي بالإضافة إلى عروض من الدوري التشيكي.

 

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إدارة ناديه بضرورة التحرك من أجل جلب عروض للاعب في الصيف المنتهي ولكن لم يتم وصول أي عروض له.

 

وجاء طلب موسيماني، في ظل صعوبة تواجد اللاعب معه في الموسم الجاري، خاصةً بعد الانتدابات القوية التي أبرمها النادي بالميركاتو الصيفي المنتهي.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، في الوقت الحالي لمواجهة البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

ونجح الفريق، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ضد الإسماعيلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، في افتتاح بالدوري المصري الممتاز.

 

وافتتح المارد الأحمر مشواره في مسابقة الدوري، بفوز كاسح ضد الدارويش، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

شاهد أيضاً

“طلع ناصح عن الزمالك”.. بيراميدز يهدد لقب الأهلي المنتظر وأحمد شوبير يكشف المستور

يبدو أن إدارة فريق بيراميدز تخطط لأمر جديد في الموسم الحالي، وذلك بعد ابتعاد الفريق …