fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

“أبو تريكة الجديد”.. كيروش يضم اسم غير متوقع من الاهلي قبل مباراتي أنجولا والجابون

يستعد منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش لخوض مباراتي أنجولا والجابون في نوفمبر المقبل، وذلك في ختام الدور الأول بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.



ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر يوم 7 نوفمبر المقبل في برج العرب، كما من المقرر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب قائمة اللاعبين المحترفين والمحليين النهائية وذلك عقب مباراة القمة بين الأهلي  والزمالك.



ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وأنجولا يوم 12 نوفمبر المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهل
ي Ahly News” أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لديه اعجاب شديد بقدرات أحمد حمدي عبد القادر جناح وصانع ألعاب النادي الأهلي.



ويفكر بشدة الجهاز الفني لمنتخب مصر في خطوة ضم أحمد حمدي عبد القادر في ظل الامكانيات الفنية الرائعة التي يمتلكها في الجناح وتحت رأس الحربة، خاصة أن اللاعب قد نال إشادة جهاز الفراعنة بعد متابعة بعد مباريات الموسم الماضي بعد أن تألق مع فريق سموحة على سبيل الإعارة.

شاهد ايضا..

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي



ويضع الجهاز الفني لمنتخب مصر أحمد حمدي عبد القادر تحت الرقابة والمنظار خلال المواجهات القادمة للنادي الأهلي، وذلك تمهيدا لضمه والاعتماد عليه.



وتألق أحمد حمدي عبد القادر مع القلعة الحمراء، وذلك بعد مشاركته في الشوط الثاني من عمر لقاء الإسماعيلي وتمكن من تسجيل الهدف الرابع بعد نزوله، بعد أن قام بمراوغة خط دفاع فريق الإسماعيلي وسدد الكرة في مرمى أحمد عادل عبد المنعم.



ويحتل منتخب مصر في الوقت الحالي المركز السادس في الترتيب الأفريقي الآخير، الذي أوقعه في المركز الـ44 عالميا، ويحلم الفراعنة بتخطي منتخب نيجيريا في الترتيب حيث تتواجد في المركز الخامس أفريقيا والـ36 عالميا.



ويأمل منتخب مصر في الفوز في جميع مبارياته القادمة في التصفيات بالإضافة إلى الفوز في جميع المباريات في البطولة العربية وذلك من أجل التقدم في التصنيف ومحاولة الوصول إلى المركز الخامس أفريقيا لتجنب مواجهة منتخب قوي في المباراة الفاصلة على الوصول لكأس العالم 2022 في قطر.

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …

تعليق واحد

  1. مؤلف قصص وليس مراسل للأنباء ولا تعرف راس الخبر من تفاصيله من عنوانه وكل حاجة غير المضمون