fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

رغم توقيعه.. بيرسي تاو يجبر الاهلي على التراجع عن ضم الصفقة المنتظرة

فجر الجنوب أفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل في سوق الانتقالات الخاص بالقلعة الحمراء في الوقت الحالي.



ويمتلك بيرسي تاو امكانيات أكثر من رائعة وظهر بشكل مميز في أول لقاء له مع الفريق الأحمر في بطولة الدوري الممتاز أمام فريق الإسماعيلي على ملعب برج العرب في الإسكندرية.



وتمكن بيرسي تاو من تسجيل هدفين خلال اللقاء بمهارة رائعة، حيث يمتلك السرعة والقوة البدنية والقدرة على التحرك بشكل قوي.



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المستوى الرائع الذي ظهر به بيرسي تاو، تسبب بشكل واضح في صرف النظر عن فكرة التعاقد مع باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

 

تابع ايضا..

أون سبورت: كيروش ينقلب ضد لاعب الاهلي.. وأمير توفيق يحصل على توقيع نجم جديد

 



ويرى جهاز الكرة في القلعة الحمراء، أن باهر المحمدي لم يظهر بالمستوى المنتظر واتسم بالبطء الشديد في اللقاء وكان من ضمن أسباب تعثر فريقه وتلقي مرمى أحمد عادل عبد المنعم 4 أهداف.

 

 


وهناك اتفاق داخل جهاز الكرة في القلعة الحمراء على أن مستوى باهر المحمدي غير جيد في المواسم الآخيرة، حيث لا يجيد القيام بالتغطية والرقابة بالشكل المطلوب، كما انكشف مستوى اللاعب أمام سرعات بيرسي تاو.



وكان النادي الأهلي يبحث عن ضم صفقة دفاعية في الفترة الماضية، وكان اسم باهر المحمدي على رأس الأسماء التي تم تحديدها، وكان هناك تفكير في انتظار انتهاء انتخابات إدارة الإسماعيلي وذلك من أجل تقديم عرض رسمي ومحاولة التفاوض مع اللاعب لضمه.



ويعتبر باهر المحمدي من الأسماء التي سبق له التوقيع لصفوف النادي الأهلي، ولكن كان هناك رفض تام من جانب إدارة فريق الإسماعيلي لفكرة بيع اللاعب قبل أن يتراجع المستوى الفني لمدافع الفريق بشكل كبير في الفترة الماضية.



وظهر بيرسي تاو بشكل مميز خلال لقاء الدراويش، حيث يجيد اللعب في جميع المراكز بالخط الأمامي وهو ما يمنح المدير الفني للنادي الأهلي، مرونة تكتيكية كبيرة خلال المباريات.



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل، في حين سوف يلتقي فريق الإسماعيلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة المقبلة.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …