fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

لتعويض ديانج أمام البنك الاهلي.. موسيماني يقرر الاعتماد على الوافد الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الـ8 مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام.



وكان الفريق الأحمر قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز سجلها علي معلول وبيرسي تاو هدفين وأحمد حمدي عبد القادر هدف.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يدرس بقوة فكرة الدفع باللاعب عمار حمدي في خط الوسط.



ويبحث المدير الفني للنادي الأهلي، مشاركة عمار حمدي في خط الوسط وذلك على حساب أليو ديانج بعد أن تعرض للطرد في المواجهة الأولى بمسابقة الدوري الممتاز.

 

تابع ايضا..

رغم توقيعه.. بيرسي تاو يجبر الاهلي على التراجع عن ضم الصفقة المنتظرة



وهناك تفكير  قوي من جانب بيتسو موسيماني على خطوة مشاركة عمار حمدي وذلك حال الاستقرار على اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط خلال المواجهة المقبلة في مسابقة الدوري أمام البنك الأهلي.

 



ويجيد عمار حمدي اللعب في مركز خط الوسط، حيث يجيد القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية، كما يمتلك المرونة والقدرة على اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة.



ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مواصلة تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن تصدر الفريق الأحمر مسابقة الدوري مبكرا بعد الرباعية الرائعة في مرمى الإسماعيلي.



-تعرف على ملامح حكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك



وفي نفس السياق، قال العميد ثروت سويلم ، عضو رابطة أندية الدوري الممتاز في تصريحات تليفزيوينة “الصافرة الأجنبية الأقرب لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 5 نوفمبر المقبل بالدوري”.



وأضاف “الأهلي والزمالك لم يتقدما حتى الآن بطلب رسمي لاستدعاء حكام أجانب ولكن في حالة تقدم أحدهما أو أي فريق بطلب رسمي سيتم السماح له مع تحمل التكلفة المالية”.



وواصل “ما قيل بشأن استقدام حكام عرب لإدارة لقاء القمة ليس له أي أساس من الصحة، حيث نقدر شعبية الأهلي والزمالك في الوطن العربي والتي قد تؤثر على انتماء أي حكم”.



واختتم تصريحاته قائلا ” في حالة استقدام صافرة أجنبية سيكون الحكم من أوروبا، ونرى أن قرار عودة الحكام الأجانب حماية للتحكيم المصري ليس أكثر في ظل المنافسة الصعبة بالدوري المصري هذا الموسم”.

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …