fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

محمد هاني يتلقى ضربة مزدوجة في الاهلي.. ماذا حدث؟

يترقب النادي الأهلي خوض مباراة البنك الأهلي التي تقام مساء الأحد المقبل على استاد الأهلي وي السلام في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.



وتلقى محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي ضربة موجعة في الساعات الماضية، ليس فقط بسبب استبعاده من المباريات.



وأصبح محمد هاني تحت الحصار، خاصة بعد تأكد جاهزية كريم فؤاد الوافد الجديد للقلعة الحمراء، وتعافيه من حالة الإجهاد الإجهاد العضلي التي شعر بها في الساعات الماضية، وذلك بسبب المجهود الكبير الذي يبذله في التدريبات لإقناع بيتسو موسيماني بمستواه الفني.

 

تابع ايضا..

أون سبورت: فريق “تركي أل الشيخ” يفاوض نجم الاهلي رسميا



ومن المقرر أن يجد محمد هاني منافسة صعبة في مركز الظهير الأيمن، ليس فقط من جانب أكرم توفيق، ولكن الصراع ايضا في مركز الظهير الأيمن سيكون مع كريم فؤاد.



وكان كريم فؤاد قد انتقل لصفوف القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك من صفوف فريق النجوم.

 



وانتقل كريم فؤاد إلى القلعة الحمراء بتوصية وبطلب من جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ولكن لم يظهر حتى الآن في المباريات.



ويعتبر كريم فؤاد لاعب جوكر حيث يجيد اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر وتحت رأس الحربة والجناحين وهو ما يمنح المدير الفني القدرة على استغلال جهوده في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر.

وكان محمد هاني قد شارك في الشوط الثاني من عمر لقاء الإسماعلي بمسابقة الدوري الممتاز، التي حسمها المارد الأحمر برباعية نظيفة.



وتسيطر على الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، حالة من الغضب وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني في الفترة الماضية.



في الوقت الذي يقدم خلاله أكرم توفيق الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، أداء مميز مع الفريق وايضا مع منتخب مصر، حيث هناك تطور كبير في مستواه الفني والبدني.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد استأنف تدريباته في الساعات الماضية، وركز المدير الفني على بعض التدريبات الاستشفائية وذلك لتخليص اللاعبين من الإجهاد.



وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة بيتسو موسيماني، قد أشاد بالمستوى الذي ظهر به الفريق في لقاء الإسماعيلي، وطلب من اللاعبين مواصلة تحقيق النتائج المميزة في البطولة المحلية.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …