fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بركات يتولى منصب جديد في الاهلي واحتواء زعل القناص وتعديل عقد المتألق..ومصير ريان

اقترب محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر من تولي منصب، جديد في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وذلك بعد رحيله عن منصب مدير منتخب مصر.



وقال الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تليفزيونية “محمد بركات مدير المنتخب الوطني السابق مرشح بقوة لخلافة حسام غالي في عضوية شركة كرة القدم بالنادي الأهلي”.



وكشف صادق “بعد ترشح حسام غالي لعضوية مجلس الإدارة بالنادي الأهلي، سوف يستقيل الكابيتانو من منصبه حال نجاحه في انتخابات النادي الأهلي”.



وأوضح “محمد بركات يملك امكانيات إدارية أكثر من جيدة، ولكنه  لم يجد حظه المناسب في تجربته مع المنتخب في منصب المدير، ولكن شركة الكرة بالقلعة الحمراء نقطة انطلاق مهمة في مشواره الإداري”.



وكان محمد بركات قد رحل مع الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري وذلك بعد التعادل مع الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

شاهد ايضا..

عاجل| موسيماني يُحدد 5 أسماء للاعارة من الأهلي بينهم محبوب الجماهير

أبو تريكة الجديد”.. كيروش يضم اسم غير متوقع من الاهلي قبل مباراتي أنجولا والجابون

 



وتحدث لإعلامي إسلام صادق عن بعض التفاصيل داخل صفوف القلعة الحمراء قائلا” سامي قمصان المدرب المساعد للأهلي احتوى غضب اللاعب محمد شريف نجم الفريق بعد تواجده على مقاعد البدلاء في لقاء الإسماعيلي بالدوري الممتاز، ومشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو بدلا منه”.



وكشف “سامي قمصان عقد جلسة سريعة خلال تدريب القلعة الحمراء مع مهاجم الأهلي وطالبه بعدم الحزن من الجلوس بديلاً خاصة أن المرحلة القادمة ستشهد مشاركة جميع اللاعبين”.



وكان محمد شريف هو المهاجم الأساسي للقلعة الحمراء في الفترة الماضية، حيث تمكن في الموسم الماضي، من الحصول على لقب هداف مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يخرج من حسابات المدير الفني في اللقاء الآخير.

 



وأوضح “الأهلي بدأ مفاوضات تعديل عقد أكرم توفيق نجم الفريق وزيادة راتبه السنوي بعد مشاركته أساسياً بجانب انضمامه للمنتخب الوطني، حيث يعتبر في الوقت الحالي هو أهم لاعب في مركز الظهير الأيمن بالكرة المصرية”.



واختتم تصريحاته قائلا “أحمد ياسر ريان مهاجم فريق ألتاي سبور التركي مرشح بقوة للتواجد في صفوف معسكر المنتخب الوطني استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون يومي 11 و16 نوفمبر المقبل في تصفيات كأس العالم”.

 



وكان أحمد ياسر ريان قد خرج من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في المعسكر الآخير قبل مباراتي ليبيا.
س

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …