fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

برعاية الخطيب وموسيماني.. الزمالك يتلقى 3 ضربات قاسية قبل لقاء القمة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أكثر من ضربة موجعة من جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة القمة المرتقبة يوم 5 نوفمبر المقبل.



ومن المقرر أن يقام اللقاء ضمن الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز وذلك على استاد القاهرة، وسوف تنطلق الموجهة في تمام الساعة الـ8 مساء.



وتلقى نادي الزمالك في الساعات الماضية أكثر من ضربة قوية من الأهلي وذلك على النحو التالي:



-مراقبة المجاملات التحكيمية للزمالك



علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن مجلس إدارة النادي الأهلي، يبحث اتخاذ إجراء قوي وذلك حال استمرار حصول نادي الزمالك على مجاملات من جانب الحكام في المباريات.



ويفكر جهاز الكرة في القلعة الحمراء في خطوة التصعيد، وعدم الصمت وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في مسابقة الدوري، ويرفض مجلس الأهلي استمرار الأخطاء التحكيمية التي تمنح الزمالك الأفضلية في بعض القرارات.



وكان نادي الزمالك قد حصل على ضربة جزاء في لقاء إنبي بمسابقة الدوري الممتاز، واعترف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن ضربة الجزاء التي حصل عليها الزمالك لا تتخطى نسبة الـ50%.

 

تابع ايضا..

أبو تريكة الجديد”.. كيروش يضم اسم غير متوقع من الاهلي قبل مباراتي أنجولا والجابون



-صفقات تصنع الفارق وتهدد الزمالك برعاية بيرسي تاو



جاء المستوى المميز الذي ظهرت به صفقات الأهلي الجديدة في مواجهة الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز، ليحدث استفاقة قوية في صفوف القلعة الحمراء.

 



وتألق المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو وظهر بشكل رائع من الناحية الفنية والتهديفية، وكشف عن امكانيات مميزة من حيث السرعة والايجابية على المرمى.



في الوقت الذي يتميز خلاله المحترف الموزمبيقي بيرسي تاو بالقدرة على التحرك في الأماكن المؤثرة بالمستطيل الأخضر كما يمتلك المهارة السرعة.



-دكة الأهلي تتفوق على الزمالك

 



تتفوق دكة بدلاء النادي الأهلي بشكل قوي على نادي الزمالك، حيث يمتلك المارد الأحمر العديد من الأسماء الهامة والمؤثرة كما حدث في لقاء الإسماعيلي حيث ضمت دكة بدلاء الأهلي عناصر مثل محمود كهربا وحسين الشحات وأحمد حمدي عبد القادر وحسام حسن وعمار حمدي وياسر إبراهيم ومحمد شريف.



ومن المؤكد أن تمنح دكة البدلاء الأفضلية للنادي الأهلي، على المستوى المحلي والأفريقي وخاصة في الأمتار الآخيرة من عمر الموسم الحالي.



وعلى الناحية الآخرى، لا يمتلك نادي الزمالك دكة بدلاء قوية، ولكنه يمتلك فقط تشكيل أساسي به عناصر جيدة ، ولكن تبقى دكة الفريق الأبيض خالية من النجوم والعناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق وهو ما يعتبر ضربة موجعة للفرنسي باتريس كارتيرون على المدى البعيد.

 

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …