fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

إكرامي يطلق تعليق مثير على أداء بيرسي تاو مع الاهلي ويحدد شرط تألقه.. ويكشف أزمة الزمالك

علق إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي.



وقال إكرامي الشحات في تصريحات تليفزيونية “انطلاقة مسابقة الدوري الممتاز تعتبر أكثر من رائعة حيث هناك إثارة ومتعة في جميع المباريات الأولى”.



وتحدث عن مستوى الأهلي أمام الإسماعيلي قائلا “الفريق الأحمر كان 10/10 في الشوط الأول من لقاء الإسماعيلي بعد أن سجل 3 أهداف ولكن تراجع الأداء في الشوط الثاني وكان ليس على نفس المستوى في الشوط الأول، في حين يعيش الإسماعيلي أسوأ فتراته الفنية بشكل لم نراه من قبل”.



وتحدث إكرامي الشحات عن مستوى المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو قائلا “لست مع التعجل في الحكم على صفقة النادي الأهلي الجديد”.



وتابع “بيرسي تاو تألق وسجل هدفين، ولكن يجب أن يكون التقييم بعد فترة وليس من مباراة واحدة، ولذلك تاو مطالب بالاستمرارية على هذا الأداء وحال البقاء على نفس المستوى الفني سيكون لاعب مؤثر بشكل رائع”.

تابع ايضا..

رغم توقيعه.. بيرسي تاو يجبر الاهلي على التراجع عن ضم الصفقة المنتظرة



وعلق إكرامي على مشاكل الزمالك قائلا “اشفق على نادي الزمالك بسبب الأزمات الكثيرة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي”.

 



وأوضح ” أرى أن مجلس حسين لبيب يبذل مجهوداً كبيراً لحل أزمات سابقة، بالتزامن مع احتياج الإدارة الحالية ايضا إلى دفع مستحقات الجهاز الفني والعناصر الحالية في الفريق”.



وكشف “فريق بيراميدز لم يظهر في الـ90 دقيقة بشكل جيد أمام مصر المقاصة ، وعلى الفريق السماوي الحذر في المواجهات القادمة، في حين اتوقع أن يرتفع المستوى الفني لفريق فيوتشر إف سي وفاركو في الأسابيع المقبلة، حيث كان هناك رهبة من الفريقين في ضربة البداية”.



واختتم ” الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز لم يكشف عن ظهور أي حارس مرمى بشكل مميز، حيث لم يؤثر أي حارس في نتيجة أي لقاء”.



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في الأسبوع المقبل أمام فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي وي السلام، في حين سوف يلتقي نادي الزمالك أمام فريق طلائع الجيش، بينما سوف يلتقي فريق الإسماعيلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

 

 

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …