fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

أون سبورت: عماد النحاس يطلب التعاقد مع لاعب الاهلي رسميا

يخطط فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، للتعاقد مع لاعب جديد من صفوف النادي الأهلي  خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



وكان فريق المقاولون العرب قد تمكن من تحقيق الفوز في اللقاء الأول له بمسابقة الدوري، وذلك على حساب ايسترن كومباني.



في حين حقق النادي الأهلي، الفوز في اللقاء الأول له أمام فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة عن طريق علي معلول وبيرسي تاو “هدفين” وأحمد حمدي عبد القادر.



وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “فريق المقاولون العرب يخطط بشكل رسمي للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر في شهر يناير المقبل”.



وأضافت “المقاولون العرب يرغب في التعاقد مع طاهر محمد طاهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي”.

 

شاهد ايضا..

برعاية الخطيب وموسيماني.. الزمالك يتلقى 3 ضربات قاسية قبل لقاء القمة

 



وكشفت “فريق المقاولون العرب قد يستغل عدم مشاركة طاهر محمد طاهر في المباريات مع النادي الأهلي، وذلك لطلب الحصول على خدماته في الفترة القادمة”.

 



وكان طاهر محمد طاهر لم يظهر بالمستوى الفني المنتظر بالقميص الأحمر خلال الفترة الماضية، وهو ما دفع الجهاز الفني لابعاده من الحسابات الفنية.



وتشير جميع التوقعات إلى صعوبة مشاركة طاهر محمد طاهر في المباريات، خاصة في ظل وجود تكدس في مركز الجناح بالتزامن مع تألق الصفقات الجديدة والعناصر التي عادت من الإعارة.

ويضم النادي الأهلي في مركز الجناح كلا من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني ومحمود كهربا وحسين الشحات وعمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.



وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع طاهر محمد طاهر من صفوف فريق المقاولون العرب في انتقالات الصيف قبل الماضي، وذلك لمدة 5 سنوات مقابل دفع 21 مليون جنيه.


-رمضان السيد: موسيماني يتحرك لعلاج ثغرات الاهلي



وفي نفس قال رمضان السيد ، نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر ” المارد الأحمر ظهر بشكل مميز في لقاء الإسماعيلي بالدوري بعد أن تمكن من تحقيق الفوز برباعية دون رد وذلك بفضل التعديلات التكتيكية القوية التي قام بها بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي”.



وأضاف “موسيماني يبدو انه لديه النية في تصحيح الأخطاء، وبالفعل استطاع المدير الفني تقريب الخطوط بين اللاعبين في أرض الملعب وظهر الفريق الأحمر بشكل مميز”.



وتابع ” كانت لدي ملاحظات بالفعل على مستوى الأهلي وخاصة في إدارة اللقاء والتغييرات من جانب موسيماني ولكن تم تلافي أغلب هذه الأمور وإن كان مستوى الإسماعيلي الهزيل الضعيف جدا ساهم في تسهيل اللقاء”.


واختتم  رمضان السيد “الأهلي يسير بشكل جيد نحو تصحيح العديد من الأخطاء التي تسببت في خسارة الفريق الأحمر للقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي”.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …