fbpx
السبت , 11 مايو 2024

موسيماني يرفض أفعال لاعبي الأهلي بعد رباعية الدراويش ويحذر من أمر خطير قد يضع الفريق في مأزق

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم ينخدع بنتيجة الفوز الكاسح ضد الإسماعيلي، بالدوري العام.

 

وحقق الأهلي انتصار مدوي على الدراويش برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

وشهدت الساعات الأخيرة، تنبيه هام وتحذير شديد اللهجة من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للاعبيه بعد الأداء الجيد في أولى مباريات الموسم الجديد.

 

وأكد المدير الفني على اللاعبين، ضرورة عدم الفرط في الثقة الزائدة أو الغرور، بعد الفوز الكبير أمام فريق الإسماعيلي، بأربعة أهداف نظيفة.

 

كما طالب المدرب الجنوب إفريقي، لاعبيه بأهمية الاستمرار على هذا المستوى ومواصلة العمل في المباريات للحفاظ على الشكل والمستوى الذي ظهر عليه اللاعبون.

 

من ناحية أخرى، أثنى المدير الفني على أداء ومستوى جميع اللاعبين بعد الأداء، وخص بالتحديد الثلاثى بيرسى تاو ولويس ميكيسونى وأحمد عبدالقادر، في ظهورهم الأول بالمسابقة المحلية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| موسيماني يُحدد 5 أسماء للاعارة من الأهلي بينهم محبوب الجماهير

من ناحية أخرى يواصل الفريق استعداداته لمواجهة البنك الأهلي المقرر إقامتها يوم ‏الأحد المقبل على ملعب الأهلي ‏‎ والسلام في الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري ‏الممتاز.

 

ويدخل المارد الأحمر، وهو يسعى خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، لاستمرار الانتصارات، وسط عدة غيابات تضرب الفريق.

 

ومن المؤكد غياب 5 لاعبين عن الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام البنك الأهلي، وهم محمد الشناوي ووليد سليمان وصلاح محسن ومحمود متولي، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية، بجانب المالي أليو ديانج لطرده في مباراة الإسماعيلي.

 

ويعاني محمد الشناوي من إصابة بمزق في العضلة الخلفية، التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

كما يعاني وليد سليمان من كدمة في الرأس خلال مشاركته في مباراة الحرس الوطني في إياب ‏دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، تسببت في إصابته بارتجاج خفيف في المخ.

 

فيما يعاني صلاح محسن من إصابة في القدم ومحمود متولي في أوتار الركبة، ولا يزالوا يخضعوا لبعض العمليات التأهيلية قبل العودة.

 

بينما يفقد المارد الأحمر خدمات أليو ديانج بسبب تعرضه للطرد بعد حصوله على إنذارين خلال مباراة الدراويش الأخيرة وإيقافه مباراة واحدة.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …