fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل| سيد عبدالحفيظ يوقع غرامة كبرى على نجم الأهلي قبل مواجهة البنك بالدوري

قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية على نجم الفريق، خلال الساعات القليلة الماضية.


الأهلي يستعد في الوقت الحالي لمواجهة البنك الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

 

وأبلغ مدير الكرة لاعبه المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بتغريمه ماليًا بسبب طرده في مباراة الإسماعيلي الماضية بالدوري العام.

 

جاء توقيع سيد عبدالحفيظ على عقوبة للاعب، وفقًا للائحة الفريق الخاصة بالعقوبات والمكافآت ، بالإضافة إلى حرمانه من مكافأة الفوز في أولى مباريات الأهلي بدوري هذا الموسم.

 

وتأكد غياب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المواجهة المقبلة بسبب إيقافه لمدة مباراة.

 

وحصل ديانج على إنذارين خلال مواجهة الإسماعيلي، ومن ثم الكارت الأحمر، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وفاز بها المارد الأحمر برباعية نظيفة في افتتاح المسابقة.


ومن المقرر أن يغيب ديانج بشكل رسمي عن مواجهة البنك الأهلي، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري.

 

ونجح الفريق، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ضد الإسماعيلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس، في افتتاح بالدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

موسيماني يرفض أفعال لاعبي الأهلي بعد رباعية الدراويش ويحذر من أمر خطير قد يضع الفريق في مأزق

الأهلي افتتح مشواره في مسابقة الدوري، بفوز كاسح ضد الدارويش، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

 

وتمكن التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي من التوقيع على أول أهداف الأهلي في المباراة، من الدقيقة 19 باللقاء، قبل أن يضيف الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 39 نجح تاو في إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في شباك الإسماعيلي، قبل أن يختتم أحمد عبدالقادر أهداف فريقه بالهدف الرابع بالدقيقة 88 من اللقاء.


ويدخل المارد الأحمر لقاء البنك الأهلي، وهو يسعى لاستمرار النتائج المميزة، من أجل الاستمرار على صدارة الترتيب وعدم فقد أي نقاط تعيقه عن التتويج باللقب.

شاهد أيضاً

بعد أفشة والسولية والشحات| نجم جديد يدخل في نقاش حاد مع مارسيل كولر: لن تحطمني!

تشهد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي بعض المشاكل والأزمات في …