fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يختص رباعي الاهلي بهذا القرار.. ومصير الشناوي النهائي من خوض لقاء الزمالك

يواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير بشكل قوي للمواجهات المنتظرة في مسابقة الدوري الممتاز.


وينتظر الفريق الأحمر مواجهة قوية أمام فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب الأهلي وي السلام.


ويأمل المارد الأحمر في مواصلة تحقيق النتائج المميزة بعد البداية الرائعة في لقاء الإسماعيلي، وتحقيق الفريق الفوز برباعية نظيفة عن طريق علي معلول وبيرسي تاو “هدفين” وأحمد حمدي عبد القادر.


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي.


-موسيماني يشيد بمستوى رباعي القلعة الحمراء


نال عدد كبير من نجوم النادي الأهلي إشادة الجهاز الفني عقب مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز.


واختص المدير الفني هذا الرباعي وقام بتوجيه لهم الشكر أمام جميع اللاعبين وهنا الحديث عن الموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو وأكرم توفيق وحمدي فتحي.

 


وطلب المدير الفني للنادي الأهلي من الرباعي مواصلة التألق في المواجهات المقبلة، كما طلب من بقية اللاعبين السير على نهج هذه العناصر في الفترة المقبلة.

 

 

شاهد ايضا..

أبو تريكة الجديد”.. كيروش يضم اسم غير متوقع من الاهلي قبل مباراتي أنجولا والجابون

 

لويس ميكيسوني وبيرسي تاو يوجهان ضربة موجعة إلى موسيماني عقب مواجهة الإسماعيلي

 

برعاية الخطيب وموسيماني.. الزمالك يتلقى 3 ضربات قاسية قبل لقاء القمة



-اختبار طبي يحسم مصير الشناوي من خوض لقاء القمة



يخضغ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، إلى اختبار طبي في الساعات القليلة المقبلة، وذلك من أجل حسم موقفه من خوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك يوم 5 نوفمبر المقبل.

 

 


وسوف يخضع حارس القلعة الحمراء إلى اختبار طبي يوم الأحد المقبل، وذلك لحسم مصيره ومعرفة مدى نسبة تعافيه من التمزق الي تعرض له في مواجهة منتخب مصر أمام ليبيا في ملعب الشهداء.



وحال تعافي محمد الشناوي سيكون هناك تفكير قوي من جانب الجهاز الفني للفريق في خطوة الاعتماد على الحارس في التشكيل الأساسي.



-ديانج يتعرض لأول عقوبة مالية في الموسم الجديد



قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على المحترف المالي أليو ديانج وذلك بعد أن حصل على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز.



وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، تغريم المحترف المالي أليو ديانج 30 ألف جنيه وذلك وفقا للائحة الفريق، بعد التدخل القوي الذي قام به ضد محمد الشامي جناح فريق الإسماعيلي.

 



وأبدى ديانج تقبله لعقوبة الجهاز الفني للنادي الأهلي، وتعهد بمزيد من التركيز خلال الفترة المقبلة، بالمباريات خاصة في ظل المنافسة القوية على المشاركة الأساسية مع عمرو السولية وحمدي فتحي.



ومن المقرر أن يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخدمات ديانج في المواجهة المقبلة للفريق الأحمر أمام البنك الأهلي.



في حين سيعود أليو ديانج للمشاركة في لقاء القمة أمام نادي الزمالك يوم 5 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …