fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد شريف.. الإيقاف المفاجيء لنجم الأهلي يضع كولر في ورطة أمام الداخلية

أصيب محمد شريف مهاجم النادي الأهلي بإصابة قوية سوف تبعده عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، حيث استقر الجهاز الطبي على عدم جاهزيته لمباراة الداخلية المقررة مساء غد في كأس مصر.

ويبتعد محمد عبد المنعم هو الآخر عن المشاركة بشكل أساسي في الخط الخلفي لمواجهة الداخلية المقررة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بسبب الإيقاف المفروض على اللاعب من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

إقرأ أيضاً:

بسبب الهلال السوداني.. مارسيل كولر يوجه رسالة عنيفة في الإعلام السويسري

كولر لإدارة التعاقدات: لا أريد هذا اللاعب في الأهلي من الأفضل له أن يرحل!

الأهلي للفيفا: لاعبنا بريء من أي اتهام ولم يكن يعرف بالفخ!

قرار صارم من الخطيب بشأن خروج الثلاثي الناري إلى الفريق “العنيد” وتفكير في قطع العلاقات

كولر يبلغ إدارة الأهلي بـ رحيل الموهوب رسميًا بعد التعاقد مع الصفقة السوبر.. “كواليس مفاجأة”

ماذا فعل؟ إمام عاشور يعلق على رباعية الزمالك في الاتحاد المنستيري!

الأهلي ينفي التفاوض مع ناصر ماهر لاستعادته في الصيف

عودة الحرس القديم.. كولر يحسم قراره بشأن رجوع ” الحاوي” إلى الأهلي في الموسم الجديد

هل ينضم النجم المحترف إلى صفوف الأهلي؟ تابع التفاصيل

ولعل غياب عبد المنعم يأتي بسبب حصوله على كارت أحمر في مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز في مواجهة نهائي الموسم الماضي بين الفريقين، لذا فإن الاستبعاد سوف يطوله في بداية المشاركات ببطولة الكأس أمام الداخلية.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي على تواجد ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في المواجهة المقررة أمام الداخلية مساء غد، وذلك من أجل اللعب بهما بشكل أساسي، حيث يخشى المدير الفني حدوث أية طواريء للثنائي.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على لاعبين جاهزين لأجل عدم الوقوع في هذه الورطة مرة أخرى، وأن يكون هناك العديد من البدائل في كل خط من الخطوط للتعامل مع هذه الطواريء.

ولا يريد كولر أن يخوض المواجهات الحاسمة في الكأس أو المباريات التي يتطلع فيها الانتصار باللاعبين البدلاء، ويضع كل الأساسيين دائماً على رأس اهتماماته من أجل تحقيق الأرقام القياسية وعدم التجربة في مباريات لا تحتمل التجارب.

ومن المتوقع أن يشارك محمود عبد المنعم “كهربا” في الجانب الهجومي، وهو الأجهز من حيث الجانب البدني والفني، وذلك بعد إصابة محمد شريف وابتعاده عن المشاركة في المباراة.

يذكر أن المواجهة المقررة بين الأهلي والداخلية سوف تكون في دور الـ16 لبطولة كأس مصر غداً في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

بالتزامن مع المشادة الساخنة مع كلوب.. محمد صلاح يفاجئ حسام حسن ومنتخب مصر

نشب اليوم مشادة قوية، وقعت بين الدولي المصري، محمد صلاح والمدرب الألماني يورجن كلوب، المدير …