fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

بعد صلاح محسن.. احمد ناجي يطلب ضم أهلاوي جديد إلى سيراميكا

حسم المسؤولين داخل النادي الأهلي اول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تدعيم الفريق الأحمر في ظل طلبات الجماهير الحمراء، بشأن ضخ دماء جديد داخل الفريق، بعد سلسلة من النتائج الأخيرة، وضرورة رحيل عدد من اللاعبين لعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة.

وفتح مسؤولو النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، خط مفاوضات مع المسؤولين داخل نادي سيراميكا كليوباترا من أجل الحصول على ثنائي الفريق مصطفى سعد ميسي وشادي حسين، الذي يأمل الفريق الأحمر في الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، حيث وافق البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضمهم بعد مشاهدة عدد من المباريات لهم ومتابعتهم خلال الفترة الماضية.

مصطفى ميسي
مصطفى ميسي

ودخل مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا في عملية تفاوض مع المسؤولين داخل النادي الأهلي من أجل الموافقة على رحيل الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، حيث وضع مسؤولو سيراميكا عدد من الشروط للموافقة على الصفقة، حيث عقد طارق ابو العينين جلسة مع أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا لمعرفة رأيه حول انتقال الثنائي إلى النادي الأهلي واحتياجاته خلال الفترة المقبلة.

وعقد أحمد سامي جلسة مع جهازه المعاون، من أجل معرفة موقفهم حول انتقال انتقال الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي إلى النادي الأهلي، حيث وافق الجهاز بالإجماع ولكن طلبوا عدد من الصفقات من داخل النادي الأهلي كالدخول في صفقة تبادلية.

وعلم “الأهلي نيوز”، أن أحمد ناجي طلب من أحمد سامي التعاقد بشكل نهائي مع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والحصول على خدمات الحارس خلال الفترة المقبلة، حيث أبدى الحارس موافقته على الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، بسبب المشاركة أساسي.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …