fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد ضربة موسيماني.. أحمد عبد القادر يثير علامات الاستفهام

فاز النادي الأهلي على الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين، حيث فاز الأهلي في الذهاب في القاهرة بنتيجة 2/1، وتعادل في الإياب بنتيجة 1/1 في كازبالانكا.

وتأهل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومي 6 أو 7 من شهر مايو المقبل في الجزائر باستاد 5 يوليو، والإياب في القاهرة أحد أيام 13 أو 14 من الشهر ذاته.

فوز الأهلي لم يمر مرور الكرام، حيث تواصل موقع أهلي نيوز ahly news، مع أحد أعضاء الجهاز الفني في كتيبة بيتسو موسيماني للاستسفار عن بعض الأمور في تشكيلة الفريق.


وأعلن موسيمان تشكيل الأهلي الذي يضم كلاً من: “حراسة المرمى: محمد الشناوي.

 خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو

وكانت جماهير الأهلي تتوقع الإبقاء على نفس التشكيل مع وجود تغييرات، وهي مشاركة أحمد عبد القادر بدلًا من طاهر، ومحمد شريف بدلًا من بيرسي تاو.

إلا أنا موسيماني فاجئ جماهير الأهلي بعدم إشراك احمد عبد القادر الذي تألق في مباراة الذهاب وكان احد أسباب الفوز على الرجاء في القاهرة.

ويقدم عبد القادر أداءً مميزًا على مستوى الهجوم سواء في الأجنحة أو في مركز صناعة الألعاب، بفضل ما يمتلكه من مهارة فردية ورؤية رائعة داخل الملعب.


كما أن عبد القادر صاحب أسيست هدف حسين الشحات في مباراة دور المجموعات في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني في القاهرة، والتي بفضها تأهل الأهلي للأدوار الإقصائية.

وعلم موقع الأهلي نيوز، ان موسيماني لم يفضل إشراك عبد القادر منذ المباراة، بسبب عدم إلتزام اللاعب بالواجبات الدفاعية خلال المباريات.

وفي ظل مواجهة صعبة وقوية أمام خصم وعنيد سيلعب على الضغط المبكر حتى نهاية المباراة كان يجب إشراك لاعبين لديهم القدرة على الارتداد من الهجوم للدفاع، مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

ولهذا فضل موسيماني أن يجعل عبد القادر ورقة رابحة على دكة البدلاء من أجل إشراكه في الدقائق الأخيرة أمام الرجاء، وهذا ما حدث حيث شارك اللاعب في تهديد مرمى أنيس الزينتي أكثر من مرة كانت ستسفر على هدف.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …