fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد ضربة والتر هودج.. مرتضى منصور يتواصل مع بن شرقي ويحذره من الانضمام إلى الأهلي

تواصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الاول لكرة القدم والذي تم انتهاء عقده مع القلعة البيضاء، خلال الأيام القليلة الماضية، لمعرفة موقفه وحقيقة الاخبار التي ترددت بشأن توقيعه للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وانضمامه الي القلعة الحمراء، وذلك بعد تعاقد محمود الخطيب مع هودج لاعب السلة السابق بنادي الزمالك، في ظل حرب الصفقات القائمة بين القطبين.

وكشفت مصادر مقربة من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تواصل مع أشرف بن شرقي، للاستفسار منه على الاخبار التي تم تداولها بشأن انتقاله الي الأهلي وحقيقة اتصال محمود الخطيب به، لمعرفة موقفه وإقناعه بالانضمام الي النادي الأهلي، عقب قرار سواريش، بالتعاقد مع الدولي المغربي، وموافقته على ضم اللاعب، في ظل إمكانياته الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

واكدت المصادر المقربة من مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن أشرف بن شرقي ابلغ مرتضى منصور أنه هناك محاولات من قبل الأهلي، ولكنه يرفض الانتقال ويفضل الاحتراف إلي الخارج، وهو قريب من الانتقال الي الدوري السعودي، حيث حذر مرتضى بن شرقي من الذهاب الي الأهلي، وضرب له المثل بكهربا.

وتلقى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صدمة مساء اليوم، بعد تعاقد الأهلي مع والتر هودج لاعب السلة السابق لنادي الزمالك، حيث خطف الأهلي اللاعب لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وقال خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، إنه تم الاتفاق على ضم المحترف والتر هودج إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بداية من الموسم الجديد.

وأوضح العوضي أن والتر هودج سوف ينضم إلى صفوف «رجال سلة الأهلي» لمدة موسم واحد، في إطار جهود مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتلبية احتياجات الأجهزة الفنية لمختلف فرق النادي الرياضية.

وأوضح أن هودج يمثل إضافة مميزة لفريق السلة، والتعاقد معه جاء بناء على ترشيح من جانب الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، في المباراة التي ستجمعهما مساء غدا الأربعاء، في الساعة التاسعة مساء، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …