fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد طلب فريقه 40 مليون جنيه| الاهلي يحاول تقليل المقابل المالي ودخول طريد موسيماني ضمن الصفقة

يخطط النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبة لضم أهم وأفضل الصفقات على الساحة وذلك من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ويضع بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعض الصفقات المحلية الهامة ضمن حساباته بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للحصول على خدماته في نهاية الموسم.

وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك تواصل حدث في الفترة الماضية بين الأهلي وفريق بيراميدز للتعرف على شروط بيع إبراهيم عادل إلى القلعة الحمراء”.

وأضافت “إدارة فريق بيراميدز حددت 40 مليون جنيه للموافقة على خطوة بيع إبراهيم عادل إلى صفوف الفريق  السماوي في نهاية الموسم الحالي”.

وتابع “الأهلي يرغب بشدة في الحصول على خدمات لاعب فريق بيراميدز في نهاية الموسم الحالي، ويرى بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للقلعة الحمراء، أن الصفقة ستكون إضافة قوية للفريق الأحمر في الموسم الجديد حال الحصول على خدماته”.

وواصل “إدارة النادي الأهلي ترى أن مطالب بيراميدز المالية بها مبالغة كبيرة، وهناك محاولات لتقليل المقابل المالي”.

وزاد “إدارة القلعة الحمراء لا تمانع ايضا دخول ناصر ماهر ضمن الصفقة وذلك من أجل تقليل المقابل المالي الذي ترغب إدارة الفريق السماوي بيع به اللاعب”.

وكشفت “ناصر ماهر اتفق في وقت سابق على خطوة التواجد ضمن صفوف فريق بيراميدز خلال الفترة المقبلة”.

وزادت “إبراهيم عادل ايضا سبق له التوقيع على عقود للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وينتظر موافقة إدارة فريقه خاصة في ظل ارتباطه بعقد مع الفريق السماوي”

طه إسماعيل: أفشة يستطيع السير على نهج محمد مجدي أفشة

وفي نفس السياق، تحدث طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر عن صفقة إبراهيم عادل المحتمل تواجدها ضمن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال في تصريحات خاصة “إبراهيم عادل سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء حال الحصول على خدماته في الموسم الجديد، حيث يستطيع السير على نهج محمد مجدي أفشة الذي انتقل إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق بيراميدز وأصبح من أهم اللاعبين في الأهلي ومنتخب مصر”.

وكشف “إبراهيم عادل لاعب مميز ويستطيع أن يسجل الأهداف من أنصاف الفرص، كما يعتبر قادر على المشاركة في جميع الخطوط والمراكز الهجومية وهو ما يجعله صفقة قوية للنادي الأهلي حال الحصول على خدماته”.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …