fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موعد حسم عروض احتراف الشناوي وهاني يفكر بأوروبا..وإعارة السولية والزمالك يعود لصفقة مرتضى

اتضحت بشكل كبير الصورة في ملف رحيل بعض النجوم عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء التي تتردد بشكل مستمر عن احتراف بعض اللاعبين في صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ويستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعد أن فقد الفريق اللقب المحلي بشكل كبير بعد التعادل أمام طلائع الجيش، وفوز نادي الزمالك على فريق وادي دجلة بهدف مروان حمدي.

وقال حازم الحديدي وكيل اللاعبين في تصريحات تليفزيونية “بدر بانون كان قد وصله عرضا من الدوري السعودي للحصول على خدماته، ولكنه لديه رغبة قوية في البقاء مع النادي الأهلي أكثر من موسم قبل الرحيل والتفكير في خوض تجربة جديدة”.

وأضاف “محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي، لديه رغبة في اللعب في أوروبا وحال وصول عرض مناسب له في الفترة المقبلة سوف يقدمه إلى إدارة القلعة الحمراء، وبالمناسبة اللاعب يتعرض لضغوطات كبيرة في الوقت الحالي وأرى ايضا أن تألق أكرم توفيق سوف يساهم في ظهور محمد هاني في أفضل مستوى فني”.

وتابع “ياسر إبراهيم لا يفكر في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، وحال وصول أي عرض خارجي لضمه سوف يكون هناك رفض من جهاز الكرة لفكرة بيع اللاعب”.

وزاد “كان هناك جس نبض من جانب أحد وكلاء اللاعبين لضم محمد الشناوي إلى أحد الأندية الأوروبية من خلالي، ولكن حارس الأهلي طلب غلق الباب أمام جميع العروض حيث قرر دراستها ولكن بعد الانتهاء من خوض مسابقة الدوري الممتاز”.

وكشف “عمرو السولية يمتلك بعض العروض، وقد يجدد اللاعب عقده مع القلعة الحمراء، ثم يذهب على سبيل الإعارة إلى أحد الأندية لمدة موسم، هناك كلام تردد في هذا السياق، ولكن لم يحدث استقرار على القرار”.

واختتم “عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي ومنتخب مصر، هناك اهتمام من جانب إدارة نادي الزمالك بالحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واللاعب طلب بعض الوقت للتفكير وحسم موقفه وقراراه خاصة انه مرتبط بعقد مع الفريق السماوي”.

وكان عبد الله السعيد قد وقع لصفوف نادي الزمالك خلال فترة وجود مرتضى منصور، ولكن لم تستكمل المفاوضات مع اللاعب.

 

شاهد أيضاً

عرض خليجي يهدد استقرار الساحر داخل الأهلي وكولر يحسم مصيره من الرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …