fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

صفقة الأهلي المحتملة في الصيف: في طريقي للتوقيع لفريق جديد

يبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي، عن خطوة تدعيم صفوف الفريق ببعض الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتبر من بين الأسماء التي يتم ترشيحها على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وجهاز الكرة في القلعة الحمراء، محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش ومنتخب مصر في ظل ظهوره بشكل جيد مع فريقه في مسابقة الدوري خلال الموسم الحالي.

ورغم ترشيح محمد بسام على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ولكن حتى هذه اللحظة يرفض مدرب القلعة الحمراء ضم حارس جديد.

وقال محمد بسام في تصريحات اذاعية “لم اتلقى أي عرض رسمي من جانب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية للتواجد ضمن صفوفه خلال الموسم الجديد”.

وأضاف “لا يوجد ايضا أي مفاوضات من جانب فريق بيراميدز في الوقت الحالي للانتقال إلى صفوفه في انتقالات الصيف، كان هناك مفاوضات في وقت سابق ولكن الفريق السماوي قرر التعاقد مع شريف إكرامي في هذا التوقيت”.

وتابع “عقدي مع فريق طلائع الجيش ينتهي بعد موسم من الآن، وتحت أمر النادي الذي تواجدت بين صفوفه لمدة 15 عاما، ولذلك لن ارحل سوى بموافقة فريق طلائع الجيش”.

وزاد “الأقرب خلال الفترة المقبلة هو الانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري حيث هناك عرض رسمي للحصول على خدماتي في نهاية الموسم الحالي، كما هناك بعض العروض الآخرى التي تترقب ضمي من داخ الدوري المصري”.

وعلق محمد بسام على وقوع منتخب مصر في مجموعة تضم نيجيريا والسودان وغينيا بساو في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

وقال بسام في تصريحاته “مجموعة متوازنة ولكن الجيل الحالي لمنتخب مصر، قادر على التأهل ومواصلة المشوار بكل قوة للمنافسة على لقب كأس الأمم الأفريقية، وأتمنى أن أتواجد بشكل مستمر مع المنتخب في الفترة المقبلة”.

ويعتبر محمد بسام على رأس أسماء المرشحة للتواجد في صفوف النادي الأهلي حال التفكير في ضم حارس جديد، وينافسه ايضا المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز.

محمد بسام شارك مع طلائع الجيش في الموسم الحالي خلال 30 لقاء وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 10 مباريات بينما تلقت شباكه 37 هدف.

ويعتبر محمد بسام من العناصر التي تتواجد بشكل مستمر خلال الفترة الماضية ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر تحت قيادة حسام البدري.

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …