fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد عبور مونتيري.. تعرف على موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز ضد مونتيري المكسيكي، بكأس العالم للأندية.

واستطاع المارد الأحمر، في أن يعبر عقبة بطل كونكاكاف، بعد الفوز بهدف نظيف بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس، في نصف نهائي البطولة المقامة حاليًا بالإمارات بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من الشهر الجاري.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

وبدأ مونتيري المكسيكي، المباراة بحماس شديد، حيث شهدت الدقيقة الثانية، تهديد من مونتيري بعد استغلال خطأ قفشة في السيطرة على الكرة وسددها ولكن مرت بعيدا عن المرمى.

 

بينما أهدر أحمد عبد القادر فرصة تسجيل هدف التدم للأهلي في الدقيقة الرابعة رغم انفراده بالمرمى، بعدما استلم الكرة وحاول مراوغة لاعب مونتيري لتضيع منه الكرة.

إقرأ أيضًا:

 

أول رد فعل من الخطيب بعد وصول الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية

 


وأهدر حسين الشحات فرصة بعدما استلم عرضية متقنة من علي معلول في الدقيقة 12 ولم يحسن استغلالها، قبل أن يحتسبها الحكم تسلل على الشحات الذي تواجد في مصيدة التسلل.

 


وأهدر الأهلي فرصة خطيرة في الدقيقة 26 بعدما بدأت الهجمة من عند عبد القادر في الجهة اليسرى ووصلت إلى الشحات في الناحية اليمنى والذي مررها إلى طاهر الذي فضل المراوغة بدلا من التصويب المباشر على المرمى، وهدد مونتيري مرمى الأهلي من رأسية متقنة بعد التحصل على ركلة ركنية ولكن مرت أعلى العارضة.

 

وواصل طاهر طاهر، اهداره للكرات، بعدما أهدر هدف محقق في الدقيقة 28 بعد استقبال عرضية متقنة من معلولو ولكنه سدد الكرة في المكان المتواجد به حارس مرمى مونتيري، فيما باغت لاعب مونتيري مرمى الأهلي بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت بسلام بعيدا عن كمرمى الأهلي.

 

وفي الشوط الثاني، نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز، بعدما أحرز محمد هاني هدف الفوز في الدقيقة 56 من اللقاء.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

علي لطفي – رامي ربيعة – محمد مغربي – ياسر إبراهيم – علي معلول – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة – محمد هاني – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر .

 

 

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والتي انطلقت أول أمس بفوز الجزيرة الإماراتي ضد بيري التاهيتي، برباعية مقابل هدف وحيد بالدور التمهيدي.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …