fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

أول رد فعل من الخطيب بعد وصول الأهلي إلى نصف نهائي مونديال الأندية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لقبل نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز التاريخي  على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد.


وسجل محمد هاني ظهير أيمن المارد الأحمر، هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 53، من عمر المباراة التي أقيمت ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية على ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.


قدم الكابتن محمود الخطيب دعم كامل وغير محدود لموسيماني وجميع لاعبو المارد الاحمر، خلال تواجد الأهلي في مونديال الأندية، حيث طالبهم جميعًا بتحقيق إنجاز جديد على غرار ما يقدمه منتخب مصر في كأس امم أفريقيا.


ويغيب حوالي 15 لاعبًا من فريق الأهلي: أبرزهم أكرم توفيق وعمار حمدي بسبب إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية.



فضلًا عن غياب 6 لاعبين من الأهلي مع منتخب مصر، وهم: “محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد شريف، عمرو السولية، حمدي فتحي”.



 

رصد مسئولو النادي الأهلي مكافآت خاصة لتحفيز لاعبي الفريق قبل بدء مشاركة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستمر منافساتها حتى 12 فبراير الجاري.


وأعلن مسئولو القلعة الحمراء أنه سيتم منح مكافات إضافية ومميزة مقابل تحقيق نتائج جيدة في مونديال الأندية، رغم الظروف الصعبة التى يعاني منها الفريق في هذه البطولة بسبب الغيابات المُتتالية والكثيرة.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، عن تقديم كابتن بيبو للاعبو المارد الأحمر، مكافأة خاصة بعد الفوز على مونتيري المكسيكي والتأهل لقبل نهائي مونديال الاندية.

ويتمنى الخطيب تحقيق الأهلي الوصول لنهائي المونديال وتحقيق ميدالية مميزة جديدة بلون جديد، بعد حصول الأهلي على ميداليتين برونزيتين في 2008 و 2020.



موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

تأهل الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي في دور نصف نهائي مونديال الاندية، حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والمذاع عبر قناة “أبو ظبي الرياضية hd7”.

 

شاهد أيضاً

كولر يستعين بـ”ضحية الأهلي 2005″ قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ما السر؟

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمرا خاص من …