fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد عرضه في صفقة تبادلية.. موسيماني يعلن موقفه من انتقال اسلام عيسى إلى الاهلي

لا تتوقف إدارة فريق بيراميدز عن طلب التعاون مع النادي الأهلي، في ملف إجراء بعض الصفقات التبادلية خلال الفترة المقبلة.

وتبحث إدارة فريق بيراميدز عن تدعيم صفوف الفريق من خلال ضم بعض الأسماء المميزة في صفوف النادي الأهلي وذلك بعد تراجع أداء الفريق السماوي بشكل ملحوظ في الموسم الحالي وتحديدا على المستوى المحلي.

-بيراميدز يتمسك بضم لاعب وسط الأهلي

وطلبت إدارة فريق بيراميدز بشكل رسمي من إدارة النادي الأهلي، الحصول على خدمات أكرم توفيق لاعب وسط القلعة الحمراء والذي يستطيع ايضا المشاركة في مركز الظهير الأيمن، ولكن حتى هذه اللحظة هناك تمسك كبير من جانب إدارة النادي الأهلي باستمرار أكرم توفيق.

وعرضت إدارة فريق بيراميدز على النادي الأهلي، الحصول على خدمات اسلام عيسى جناح الفريق السماوي بدلا من أكرم توفيق خاصة في ظل رغبة الآخير في الرحيل عن الفريق.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو كيف يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التعاقد مع اسلام عيسى؟

هناك عدم اقتناع من جانب المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، بصفقة التعاقد مع اسلام عيسى حيث يرى أن اللاعب لم يظهر بالشكل المنتظر في  الموسم الحالي، كما لا يعتبر من الأجنحة المحلية التي حددها للتواجد في صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

ويرى ايضا المدير الفني للنادي الأهلي، أنه في احتياج إلى التعاقد مع إبراهيم عادل وليس اسلام عيسى، وهو ما دفع إدارة القلعة الحمراء لإبلاغ إدارة بيراميدز بعدم رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في ضم عيسى خلال انتقالات الصيف.

وكان اسلام عيسى صاحب الـ25 عاما قد شارك مع بيراميدز في الكونفيدرالية خلال الموسم الحالي في 12 لقاء وتمكن من تسجيل 3 أهداف.

كما تواجد في مسابقة الدوري الممتاز خلال 18 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدفين.

في الوقت الذي كان قد شارك خلال إبراهيم عادل مع بيراميدز في الموسم الحالي خلال 5 مواجهات في الكونفيدرالية وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، كما لعب صاحب الـ20 عاما 11 في بطولة الدوري وتمكن من تسجيل هدفين.

شاهد أيضاً

محمد صلاح يفاجئ نجم الأهلي بعد التوهج مع مارسيل كولر.. تفاصيل لأول مرة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …