fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

موسيماني يصاب بالجنون بسبب الصفقة المحرمة.. والأهلي يسعى لتهدئته وشرح سبب الخلاف الكبير!

في إطار البحث والتدعيم الذي ينتهجه النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، والمساعي الخاصة بالدخول في الصفقات الجديدة، وطرح العديد من الأسماء من قبل المدير الفني بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بالفريق، وعدد من خبراء التسويق وترشيحات إدارة التسويق بالأهلي، يريد المدير الفني الانتهاء السريع من الصفقات التي كان يتطلع إلى الحصول عليها قبل ذلك في أقصى سرعة.

وأصيب بيتسو بالجنون والذهول من رفض لجنة التخطيط والنادي الأهلي الدخول في “الصفقة المحرمة” عليه وعلى النادي، وذلك بعدما شاهد مستوى وأداء أحمد رفعت جناح أيسر النادي المصري البورسعيدي، والذي وصفه علانية أمام لجنة التخطيط بأنه أفضل اللاعبين الذين شاهدهم وأحد أكثر الصفقات التي يتطلع إلى وجودها في صفوف بطل القرن الإفريقي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية الكبرى التي تؤهل الفريق لحصد الألقاب، ويريد موسيماني الوصول لأكثر من بديل في المركز الواحد، خاصة بعد اقتراب رحيل محمود وحيد ظهير أيسر القلعة الحمراء بسبب عدم قناعة موسيماني بإمكانياتهم الفنية والبدنية ورغبته في تفريغ قائمة اللاعبين الذين يجلسون بشكل دائم على دكة البدلاء.

وشرحت لجنة التخطيط بالأهلي صعوبة الدخول في صفقات مع النادي المصري البورسعيدي، خاصة أن العلاقات لم تعد كما كانت عليه من قبل الأحداث المؤسفة، وأن الكابتن محمود الخطيب شدد في وقت سابق على أن النادي الأهلي لن يدخل في أية مفاوضات مع الفريق البورسعيدي لأسباب جماهيرية ولرغبته في الحفاظ على مشاعر الجميع.

ويكثف النادي الأهلي من محاولاته مع عدد من اللاعبين الآخرين الذين يتطلع المدير الفني إلى حسمهم وعلى رأسهم كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل والظهير العصري الأفضل الذي يريد المدير الفني الاعتماد على خدماته بشكل أساسي فور الاتفاق على مقابل مادي مع فريقه ورئيس النادي، نظراً لأن الأخير يتطلع إلى بيعه بمقابل مادي قوي إلى بنفيكا البرتغالي، الذي ألمح إلى الاهتمام الكبير باللاعب.

ومن المقرر أن يغلق النادي الأهلي الصفحة أمام موسيماني بعد شرح العديد من النقاط القوية والهامة، والخاصة بعدم استقدام أي لاعب من صفوف الفريق البورسعيدي، وأن موسيماني سوف يتفهم الأمر ويبتعد عن أي لاعب من هذا النادي.

شاهد أيضاً

“حُسم الأمر”.. إعلامي يُفجرها: علي معلول يرحل عن الأهلي في نهاية الموسم

فجر الإعلامي محمد الليثي مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل الدولي التونسي علي معلول الظهير …