fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد عرض المصالحة.. الخطيب يوجه صدمة العمر لـ رمضان صبحي

فجرت الإعلامية سهام صالح مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص إمكانية عودة الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت سهام صالح في تصريحات متلفزة أن رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز يرغب بشدة في مصالحة جماهير الأهلي من خلال مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وشددت الإعلامية في تصريحاتها أن رمضان صبحي يشعر بندم شديد عقب رحيله عن صفوف النادي الأهلي حيث قام بتوسيط بعض المقربين من مجلس إدارة رة النادي الأحمر لعودته.

وأتمت حديثها ” مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلنت رفضها التام مناقشة فكرة عودة اللاعب خوفا من غضب جماهير النادي”.

وكان رمضان صبحي قد رحل عن صفوف النادي الأهلي في عام 2020 بعد رفضه التوقيع على عقود شرائه نهائياً من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي عقب نهاية إعارته لينضم إلى صفوف بيراميدز.

السر الحقيقي وراء غياب رمضان صبحي والجوكر عن مراسم جوائز السوبر المصري -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز” أنه لا صحة ما يتم تداوله في الساعات الماضية بخصوص عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء فهو غير مرحب به داخل النادي”.

وأضاف ” قصة رجوعه من جديد إلى الأهلي مغلقة، وليس صحيح فشل التوقيع مع مهاجم، وهناك العديد من اللاعبين المعروض علينا من إفريقيا، للتعاقد مع أحد منهم.

وشهدت الأيام الماضية عقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع لاعبي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى جانب لجنة التخطيط من أجل الحديث عن المهاجم المقبل والذي يطمح المارد الأحمر في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ميدو: رمضان صبحي «أزمة كبيرة» لبيراميدز أمام الأهلي | المصري اليوم

ويرغب كولر بشدة في إنهاء هذا الملف قبل انطلاق الموسم المقبل إلى جانب لف الراحلين والمعارين، ووضع الخطة التي سيسر عليها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي التتويج ببطولة السوبر المصري عقب الفوز على بيراميدز بهدف سجله علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٦ في شوط الإضافي الأول خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 12 مايو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً:

3 نقاط مضيئة أدت إلى ما حدث.. كيف تعامل كولر مع مباراة السوبر؟!

الأهلي المصري في الصورة.. تركي آل الشيخ يتلقى ضربتين موجعتين

لجنة الانضباط تبت في قرارها بشأن محمد الشناوي وعلي معلول

لا يفوتك.. أول تعليق كوميدي من قناة الزمالك على فوز الأهلي بالسوبر!

نجم الأهلي يرغب في إعادة النظر في أمره بعد العرض الأوروبي!

تأكد جاهزية ياسر والسولية طبياً للمشاركة أمام الترجي التونسي

”مرتضى لديه حق”.. باتشيكو يُثير الجدل بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

رسائل قوية من الخطيب بعد تتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز

الكواليس الكاملة بخصوص إصابة محمود متولي.. هل يلحق بمواجهة الترجي؟

”هذا ما يمكنه إغضابي”.. تصريحات نارية من كولر بعد التتويج بكأس السوبر المصري

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 3 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …