fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التتويج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب بيراميدز للمرة الثانية على التوالي والثالثة عشر في تاريخه الكروي.

واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز على نظيره بيراميدز الذي يقوده فنياً البرتغالي جايمي باتشيكو بهدف دون رد أحرزه اللاعب التونسي علي معلول في الدقيقة 96 من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول.

وتمكن النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في المحافظة على بطولة السوبر المصري بعد تتويجه بها في النسخة الماضية أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد “هزاع بن زايد” في دولة الإمارات.

وعلم “أهلي نيوز” أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء استقر بصورة نهائية على مكافأة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تتويجهم ببطولة السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي إلى جانب الجهاز الفني بقيادة كولر.

الخطيب للاعبي الأهلي: السوبر خطوة | يلاكورة

وقرر الخطيب منح كل لاعب في صفوف النادي الأهلي مكافأة مالية تصل قيمتها 100 ألف جينة مع مضاعفة القيمة المالية لـ كولر نظراً لتتويجه بثالث ألقابه مع المارد الأحمر حيث حصد كأس السوبر “مرتين” فضلاً عن بطولة كأس مصر على حساب بيراميدز أيضاً.

وشارك الأهلي في بطولة السوبر المصري بعد حصوله على كأس مصر أمام بيراميدز حيث فاز بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ستاد “القاهرة الدولي” وذلك في أواخر شهر إبريل الماضي.

وخاض بيراميدز بطولة السوبر المصري أمام الأهلي كونه وصيفاً لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي وذلك بعد انسحاب نادي الزمالك بطل المسابقة الأخيرة نتيجة اعتراضه على قرار لجنة الانضباط بتعليق عقوبة محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز..

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ستاد “رادس” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تصفح الأن..

شبح الإيقاف.. ثنائي الأهلي يشعلان الغضب داخل اتحاد الكرة بعد أحداث السوبر

بعد فشل التعاقد مع صفقة القرن.. هل يعود رمضان صبحي من جديد إلى الأهلي؟

أول تعليق من الأهلي على غياب الجماهير أمام الترجي التونسي

رد فعل مثير من الزمالك بعد تألق صفقة الأهلي مع مارسيل كولر.. ماذا فعل مرتضى؟

قرار عاجل لـ كولر في الأهلي بعد إصابة محمود متولي “المُفزعة”..”كواليس حصرية”

“إلغاء محتمل”.. أول إجراء رسمي من الترجي ضد عقوبات الكاف قبل مواجهة الأهلي

بعد الاطمئنان على الدفاع.. أزمة جديدة تصيب كولر قبل مواجهة الترجي

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …