fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

بعد عرض تورينو الإيطالي.. سفيان رحيمي يبلغ بدر بانون بموقفه من الانتقال إلى الأهلي

“التعاقد مع جناح أجنبي مميز”، لا يتوقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن فكرة طلب التعاقد مع لاعب جديد لتدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل مساعدته في تطبيق رؤيته الفنية والخطة المطلوبة خلال المباريات.

وشهدت الساعات الماضية، مؤاشرات ايجابية قوية بشأن انتقال المحترف المغربي سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-المستجدات الآخيرة في صفقة سفيان رحيمي وتدخل بدر بانون

وشهد آخر تواصل بين النادي الأهلي واللاعب، إعلان سفيان رحيمي تمسكه بفكرة الانتقال إلى القلعة الحمراء في الصيف المقبل، لرغبته في خوض التجربة في الدوري المصري بناء على نصيحة صديقه بدر بانون الذي اقنعه بخوض التجربة.

وعلم “أهلي نيوز” أن سفيان رحيمي شعر بالارتياح الشديد بعد تأكيدات بدر بانون له باستقرار الأجواء في القلعة الحمراء من جميع النواحي، وحصوله على المكافآت بشكل منتظم، بالإضافة إلى منافسة المارد الأحمر على جميع البطولات بالتزامن مع وجود إدارة محترفة تتعامل مع جميع الملفات بشكل جيد.

وأبدى سفيان رحيمي رفضه لجميع العروض المقدمة للحصول على خدماته، وذلك بعد ارتباط اسمه بالتواجد في صفوف تورينو الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في تجربته مع الرجاء.

كما حصل سفيان رحيمي على وعد من جانب إدارة فريق الرجاء بالرحيل عقب انتهاء مشوار الفريق في الكونفيدرالية، في ظل رغبة الفريق المغربي في حصد اللقب.

وهناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على فتح باب المفاوضات مع اللاعب وإدارة الرجاء، خلال وجود الفريق المغربي في القاهرة لخوض موقعة بيراميدز في الكونفيدرالية، وذلك من أجل محاولة الوصول إلى اتفاق بشأن الأمور المالية، حيث يرصد الأهلي 3 ملايين دولار لضم اللاعب.

-أبرز أرقام سفيان رحيمي مع الرجاء في الموسم الحالي

وكان سفيان رحيمي قد شارك مع الرجاء المغربي في الموسم الحالي، خلال بطولة الكونفيدرالية في 8 مباريات وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3.

وشارك ايضا سفيان رحيمي مع الفريق المغربي في بطولة الدوري خلال 22 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 8.

ويعتبر سفيان رحيمي من العناصر التي تجيد اللعب في الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى امكانية توظيفه في مركز رأس الحربة.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …