fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عبد الحفيظ يعلن نتيجة مسحة لاعبي الأهلي قبل لقاء الترجي التونسي

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق في الثامنة والنصف مساء اليوم بفندق إقامة البعثة في تونس؛ استعدادا لمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ السبت

ويستعرض المدير الفني للأهلي خلال محاضرته مع اللاعبين نقاط القوة والضعف في فريق الترجي التونسي، من خلال لقطات الفيديو المجمعة لمباريات الفريق المنافس، ثم يقوم بتوجيه تعليماته الفنية وتحديد مهام اللاعبين في مواجهة الغد أمام بطل تونس.

ويخوض الأهلي مباراة مهمة  أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق المباراة في السادسة مساء غدٍ السبت على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس في تونس، ويسعى الأهلي خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، وتسهيل مهمته في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري.

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي وجميع أعضاء بعثة الفريق في تونس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي غدا السبت في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني للفريق وأعضاء البعثة مسحة طبية أمس الخميس؛ استعدادا لمواجهة الترجي وجاءت نتيجتها سلبية

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم  على ملعب حمادي العقربي في رادس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فريق الترجي التونسي في السادسة مساء غدٍ السبت، ويسعى خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية، تسهل مهمته في مباراة إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 26 يونيو الجاري بالقاهرة.

-موعد لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لكرة الطائرة

وفي نفس السياق، يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي لقاء مهما أمام الزمالك اليوم الجمعة عندما يلتقي الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر.

وتبدأ المباراة في السادسة مساء اليوم على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وسط دوافع كبيرة لـ«رجال طائرة الأهلي» وجهازه الفني لتحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس مصر.

وحرص محمد مصيلحي المدير الفني لـ«رجال طائرة الأهلي» على عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز الشديد؛ من أجل الظهور بأفضل شكل وتحقيق الفوز.

ويسعى «رجال طائرة الأهلي» إلى الفوز بلقب الكأس، بعد أن توج بلقب بطولة الدوري عقب تغلبه على الزمالك في ختام منافسات البطولة.

واستهل «رجال طائرة الأهلي» مشوار الكأس بالفوز على الشرقية للدخان في دور الـ ٣٢ ثم الفوز على الطيران في دور الـ ١٦ قبل أن يتغلب الفريق على الترسانة في دور الثمانية ثم أطاح بالاتحاد السكندري في نصف النهائي.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …