fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

القنوات المفتوحة الناقلة للقاء الأهلي والترجي التونسي

بجانب قناة بي ان سبورت التي سوف تنقل مواجهة النادي الأهلي والترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، هناك بعض القنوات المفتوحة التي ستنقل المواجهة المرتقبة وذلك على النحو التالي:

قناة RTB علي القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 10804، ترميز 29000 عمودي، وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 11800، ترميز 27500 عمودي.

قناة CRTV علي القمر الصناعي Yahsat S2 E، تردد 124273 ترميز 30000 افقي، وعلي القمر الصناعي Eutelsat 9 E، تردد 12883، ترميز 27500 افقي.

قناة ORTB علي القمر الصناعي Eutelsat 16 E، تردد 11804، ترميز 30000، افقي، وعلي القمر الصناعي  Eutelsat 9 E، تردد 11881، ترميز 27500، عمودي.

يحضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ومعه كابتن الفريق اليوم الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها في السادسة مساء غد السبت بتوقيت القاهرة على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر الصحفي في الخامسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة في استاد رادس، ويتحدث خلاله المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق أمام وسائل  الإعلام عن مواجهة الترجي التونسي المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس؛ استعدادا لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة الترجي في السادسة مساء غد السبت؛ بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس في مدينة رادس، وتسهيل مهمة الفريق، في مباراة العودة المقرر إقامتها بالقاهرة يوم26 يونيو الجاري بالقاهرة.

ويخضع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق المران الختامي للفريق في تونس مساء اليوم، استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غد السبت، على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس.

وتحسم نتيجة الفحص الطبي والأشعة التي يجريها اللاعب موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وإمكانية لحاقه بمباراة الترجي غدا السبت.

وأجرى بيكهام «أشعة سونار» أمس الخميس على العضلة الضامة والتي أبعدته عن استكمال فقرات المران الجماعي للأهلي الذي أقيم أمس على الملعب الفرعي باستاد رادس.

ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في السادسة مساء غدٍ السبت على ملعب حمادي العقربي باستاد رادس في تونس.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة.. نكشف فرص مروان عطية وأحمد نبيل كوكا من اللحاق بموقعة الذهاب ضد الترجي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …