fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

رسميا.. الأهلي يحسم ثاني صفقاته الدفاعية بعد كريم فؤاد

يواصل النادي الأهلي التحضير بشكل رائع لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يسعى خلالها المدير الفني لوضع النقاط فوق الحروف بشأن المراكز التي يجد بها الفريق بعض النقص من أجل مساعدة الفريق على تحقيق جميع الألقاب.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت اقتراب النادي الأهلي بقوة من حسم صفقة كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم المعار إلى صفوف فريق إنبي حتى نهاية الموسم الحالي.

وبالفعل يخوض أمير توفيق بالوقت الحالي محاولات قوية مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم من أجل حسم الصفقة بمقابل مالي أقل من 15 مليون جنيه.

-ماذا عن الصفقة الدفاعية الثانية؟

علم “أهلي نيوز” أن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي المعار إلى صفوف فريق سموحة، قد تلقى اتصالات من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال الساعات الماضية.

وحصل محمد عبد المنعم على وعد من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على عودته إلى القلعة الحمراء وذلك بعد فترة عام ونصف قضاها اللاعب مع فريق سموحة واكتسب خلالها كم كبير من الخبرات.

وأبدت إدارة النادي الأهلي رفضها لمقترح من جانب فرج عامر رئيس فريق سموحة بشأن شراء عقد اللاعب أو استمراره في الموسم الجديد، وذلك في ظل رغبة بيتسو موسيماني في عودة اللاعب من جديد في نهاية الموسم الحالي.

ويرغب المدير الفني للنادي الأهلي في عودة محمد عبد المنعم في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الخلفي مثل مركز المساك بالإضافة إلى مركز الظهير الأيمن وخط الوسط المدافع.

واكتسب محمد عبد المنعم كم كبير من الخبرات حيث شارك في الموسم الحالي خلال 17 لقاء تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق الساحلي.

كما يعتبر محمد عبد المنعم من العناصر التي يفكر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، في ضمها لقائمة الفراعنة خلال أولمبياد طوكيو.

ومن جانبه قال اللاعب في تصريحات خاصة “بالفعل أحلم بالعودة للنادي الأهلي من جديد في الموسم المقبل، والحصول على الفرصة، كما اضع ايضا من ضمن طموحاتي المشاركة في أولمبياد طوكيو وأتمنى بشدة أن يضعني شوقي غريب من ضمن الأسماء المرشحة”.

وأضاف “اكتسبت خبرات كبيرة في الفترة الماضية مع فريق سموحة، وهدفنا بالموسم  الحالي التواجد في المربع الذهبي”.

 

 

شاهد أيضاً

بعد التألق في الدوري الممتاز.. رد كولر يفاجئ الأهلي في الصفقة المهمة!!

أوصى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من الأمور المهمة خلال الفترة المقبلة، …