fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد عرض يتجاوز الـ100 مليون جنيه.. لاعب الأهلي يرحل في انتقالات الصيف

ارتبط أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي، بالانتقال إلى أكثر من فريق سواء عربي أو أوروبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستقبل المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مالي ، عرضا  كبيراً من صفوف أحد الأندية الإماراتية للتعاقد معه في انتقالات الصيف، وذلك في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب بالقميص الأحمر مع القلعة الحمراء على مدار الفترة الطويلة الماضية.

وأبلغ وكيل أعمال أليو ديانج اللاعب بتحديد الفريق الإماراتي ، 6 ملايين دولار للتعاقد مع  اللاعب في الفترة المقبلة ، وهو عرض يتجاوز الـ100

ويترقب مجلس إدارة النادي الأهلي، وصول عرض رسمي من أجل بحثه ودراسته والرجوع إلى المدير الفني لتحديد مصير اللاعب.

ويشارك أليو ديانج في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل إصابة حمدي فتحي لاعب خط الوسط وغيابه عن المشاركة في المباريات وذلك من الإصابة التي تعرض لها في لقاء كينيا خلال معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان المحترف المالي قد تلقى ايضا عرضا منذ فترة من صفوف أحد الأندية في الدوري الإسباني، وأبلغ اللاعب إدارة القلعة الحمراء بالعرض الخارجي.

وتمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، خلال الشهور القليلة الماضية من تجديد عقد أليو ديانج وذلك من أجل تعزيز موقف القلعة الحمراء، للحصول على أكبر قيمة مادية حال بيعه.

يذكر أن المحترف المالي أليو ديانج قد أبدى رغبته في وقت سابق في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل خوض تجربة اللعب خارج الدوري المصري.

-أرقام أليو ديانج مع الأهلي

شارك أليو ديانج مع النادي الأهلي في الموسم الحالي بالدوري خلال 14 لقاء وتمكن من تسجيل هدف.

شارك المحترف المالي أليو ديانج في 8 مباريات مع القلعة الحمراء في دوري أبطال أفريقيا، وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف.

خاض أليو ديانج 3 مباريات مع القلعة الحمراء في مونديال كأس العالم للأندية.

شارك لاعب وسط المالي مع النادي الأهلي في مباراة واحدة في بطولة كأس مصر.

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …