fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بعد غضب المشجعين.. أول تعليق من الأهلي على تصرف قفشة ضد الجماهير وحقيقة تغريمه

أبدت جماهير نادي الأهلي، غضبها الشديد تجاه محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بسبب ما قم به خلال مواجهة الاتحاد السكندري، والتصرف الغير جيد، تجاه الجماهير، ورفضه الاحتفال، مع أكرم توفيق، عقب الهدف الثالث، لاسيما أنه من قام بعمل أسيست لأكرم توفيق.

وخرج محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أرض الملعب عقب انتهاء المباراة، وحصل على ملابسه ورحل مع محمود علاء مدافع الاتحاد السكندري، في عربيته الخاصة، رافضا التواجد في أتوبيس اللاعبين، للضغط على المسؤولين داخل الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس غضب مسؤولو القلعة الحمراء، بسبب التصرف الذي قام به محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، عقب مواجهة الاتحاد السكندري، ورفضه الاحتفال مع الجماهير برفقة أكرم توفيق.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة داخل النادي الأهلي، عقد جلسة مع محمد مجدي قفشة، من أجل الحديث معه عن التصرف الذي قام به خلال المباراة، ورفضه مغادرة الملعب في الاتوبيس الخاص بالفريق، حيث أكد له أن تلك الأساليب لن يرضع عنها مسؤولو القلعة الحمراء، بجانب عدم الموافقة على رحيله إلى نادي الباطن السعودي.

وتابع: “سيد عبد الحفيظ طلب من محمدي مجدي قفشة التركيز خلال الفترة المقبلة، وعدم الالتفات إلى العروض، لاسيما أن قرار الإدارة هو رفض رحيله، خلال الفترة الحالية”.

وخاض الفريق مرانا قويا صباح اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بدأ بتدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، حيث حرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة للاعبين، فيما خضع حراس الفريق لتدريبات إضافية قادها ميشيل يانكون مدرب الحراس في إطار تجهيز الجميع للفترة المقبلة.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة الماضية، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …