fbpx
السبت , 18 مايو 2024

كولر يظهر العين الحمراء إلى اللاعبين وينقلب عليهم.. ماذا حدث؟

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب مختار التاتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما، مساء يوم الجمعة المقبلة، لاسيما أن السويسري مارسلي كولر يرغب في تجهيز جميع اللاعبين من النواحي الفنية والبدنية، والذهنية.

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بسبب ظهور بعض السلبيات الفنية داخل الفريق الأحمر، خلال مباراة الاتحاد السكندري الماضية، على الرغم من الفوز بـ3 أهداف دون رد.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة في بطولة الدوري، حيث استمرت المحاضرة، لمدة 30 دقيقة، للحديث عن بعض الأمور الفنية وذلك قبل مواجهة فيوتشر، حيث أظهر العين الحمراء للاعبين، ووجه لهم رسالة صارمة، انه في حالة عدم اتباع التعليمات الفنية، سيكون مصير بعض اللاعبين الدكة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، حيث حقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة يوم الاثنين الماضي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بدأ بتدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق، حيث حرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة للاعبين، فيما خضع حراس الفريق لتدريبات إضافية قادها ميشيل يانكون مدرب الحراس في إطار تجهيز الجميع للفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

ضربة جديدة.. رقم 7 يشعل موقعة الأهلي والترجي ويهدد التوانسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة غدا …