fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

بعد غيابه..ربيعة يسلم الراية للثنائي الموهوب قبل مواجهة الدراويش

يغيب الدولي رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة المارد الأحمر المقبلة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

وستقام مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأحد القادم الموافق 18 أغسطس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثون من مسابقة الدوري العام.

مصدر يكشف لمصراوي موعد ظهور رامي ربيعة في مران الأهلي | مصراوى

وجاء غياب رامي ربيعة نتيجة حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الأهلي أمس أمام نادي إيسترن كومباني التي جمعت الفريقين على ستاد”المقاولون العرب” وانتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين ضمن مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري العام.

سواريش يفاضل بين ثنائي الشباب لتعويض رامي ربيعة

وبدأ ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي عملية البحث على إيجاد بديل لتعويض غياب رامي ربيعة أمام مواجهة الدراويش وخاصةً من قطاع الناشئين داخل المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن الثنائي الشباب محمد نصير ومحمد شرقية أصبحا الأقرب للمشاركة مع الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي حيث يٌفكر ريكاردو سواريش الدفع بأحدهما في المباراة المقبلة في ظل غياب الثنائي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف.

شرقية ناشئ الأهلي لـ"كورة بلس": الفريق الأول أخطرني بالمشاركة في المران  الجماعي غدا

وهناك اتجاه اخر قد يستعين به سواريش لتعويض غياب ربيعة وهو الاعتماد على الظهير الأيمن محمد هاني ليصبح قلب دفاع بعد إجادته في هذا المركز بشكل جيد أثناء فترة تولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني القيادة الفنية للأحمر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …