fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

بعد غياب الداهية الإفريقية.. كولر يباغت الزمالك بورقة نارية خلال مواجهة السوبر

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

الأهلي
الأهلي

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الدفع بعمرو السولية أساسيًا في تشكيل فريقه أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في مباراة السوبر المصري والتي ستقام على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

اثبت الأشعة خضع لها المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إصابته بمزق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة أسوان بالأمس، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

ورفض السويسري مارسيل كولر المجازفة باللاعب خلال مباراة أسوان، وفضل إراحته والاستعانة بعمرو السولية منذ بداية الشوط الثاني، حيث سيغيب ديانج عن الأهلي خلال مواجهة الزمالك في السوبر المصري مساء يوم الجمعة.

ويغيب ديانج من 3 إلى 4 أسابيع، عن القلعة الحمراء، حيث وضع الجهاز الطبي، العديد من البرامج التأهيلية والطبية، من أجل سرعة تجهيز اللاعب، للاستعانة به في المباريات خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه من العناصر الأساسية في التشكيل.

جهز الجهاز المعاون للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقرير مفصل عن الزمالك، والمباريات الماضية التي خاضها الفريق خلال الفترة الحالية، سواء المحلية أو القارية.

ويحصل لاعبو الأهلي على العديد من الأمور الفنية الخاصة بنادي الزمالك وطريقة اللاعب، ونقاط القوة والضعف، من أجل استغلالها خلال اللقاء، واتباع التعليمات الفنية، بجانب التركيز على حالة الضعف الفني التي تواجه فريق الزمالك

وأعطى كولر تعليمات صارمة إلى قلب الدفاع محمد عبد المنعم ومحمود متولي، بضرورة تديق المساحات على سيف الجزيري، لاسيما أن اللاعب يمتاز بالسرعات، بجانب اغلاق زاوية التسديد أمام إمام عاشور.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …