fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

محمود الخطيب يحفز اللاعبين بقرارات نارية قبل مواجهة الزمالك في السوبر

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، صرف مكافآت جادة للاعبين، حالة التتويج ببطولة السوبر المصري، أمام الزمالك، وحصد اللقب ومصالحة الجماهير، لاسيما ان الفريق الأحمر، يعاني خلال الفترة الأخيرة من ضياع البطولات، بجانب أن الموسم الماضي، كان كارثي بالنسبة للجميع.

وأجرى محمود الخطيب، اتصال هاتفي بسيد عبد الحفيظ، من أجل ضرورة الحديث مع اللاعبين، وفرض حالة من التركيز، وعدم الانشغال بالسوشيال ميديا، لاسيما أن المباراة الماضية كانت سيئة من الناحية الفنية للاعبين، حيث طالب الخطيب سيد عبدالحفيظ بضرورة نقل الرسالة أيضا إلى كولر.

واطمأن محمود الخطيب، على أليو ديانج، والإصابة التي تعرض لها، بجانب جاهيزة جميع اللاعبين من عدمها، لاسيما أن ديانج يعد من الأعمدة الأساسية داخل الفريق الأحمر، حيث طالب بسرعة تجهيز اللاعب، خلال الفترة الحالية، وضرورة تلقيه العلاج اللازمة من أجل الالحاق بالمباريات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وعقد السويسري مارسيل كولر، جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش المران، لتصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة أسوان، وضرورة التركيز على مواجهة الزمالك، حيث عنف اللاعبين على الفرص الضائعة، مهددًا بالدكة في حالة تكرار الأمر، وهناك عقوبات قاسية على التخاذل داخل الفريق.

وطالب كولر، اللاعبين بضرورة تسجيل كم كثير من الأهداف واستغلال الفرص وعدم الوقوف على هدف وحيد كما حدث في مواجهة أسوان بالأمس وترك النتيجة معلقة.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …