fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

بعد غياب كريم فؤاد عن قائمة منتخب مصر.. أول رد فعل “شرس” من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية توجيه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر صدمة قوية لكريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد استبعاده من قائمة الفراعنة لمعسكر شهر نوفمبر الحالي.

وسيبدأ منتخب مصر مٌعسكره باللاعبين المحلين لمدة 5 أيامً على أن ينضم الدوليين لقائمة المنتخب الوطني استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا 18 نوفمبر الجاري حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن مدير الكرة بالنادي الأهلي حرص على التواصل مع كريم فؤاد في الساعات الأخيرة بعد استبعاده من قائمة المنتخب المصري ليؤكد له أن قرار عدم تواجده في المعسكر المقبل للفراعنة ليس نهاية المطاف.

وطالب عبد الحفيظ من كريم فؤاد التركيز الشديد في تدريبات الأهلي وعدم التأثر واليأس من قرار استبعاده من معسكر منتخب مصر المقرر إقامته في شهر فبراير الحالي مشدداً أن فيتوريا يٌريد منه المزيد من التطوير مع القلعة الحمراء وثبوت ذاته في التشكيل الأساسي لاختياره بصفة مستمرة خاصةً أنه على علم بإمكانياته وقدراته الفنية أثناء تواجده في المعسكر الماضي.

وأكد عبد الحفيظ لنجم الأهلي أنه يمتلك مقومات فنية وبدنية عالية وقادر على اقناع روي فيتوريا مٌجدداً بالانضمام لصفوف منتخب مصر وإثبات ذاته أيضاً بقميص المنتخب الوطني في الفترة المقبلة والمساهمة معه للعودة لمنصات التتويج.

كريم فؤاد يتوهج مع الأهلي

وكان كريم فؤاد قد توهج في المباريات الأخيرة مع النادي الأهلي حيث تمكن من صناعة هدفاً في فوز المارد الأحمر بالجولة الأولى ببطولة الدوري المصري الممتاز على الإسماعيلي أحرزه شادي حسين كما نجح في تسجيل هدفاً داخل شباك الزمالك بنهائي كأس السوبر المصري.

ونجح أيضاً كريم فؤاد في مواصلة هذا التوهج مع القلعة الحمراء وتسجيل هدفين في شباك الداخلية بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري وصناعة مثلهما في فوز المارد الأحمر العريض بأربعة أهداف دون رد.

وجاءت قائمة منتخب مصر المختارة من قبل فيتوريا كالتالي “

محمد الشناوي (الاهلي)
محمد عواد (زمالك)
محمود جاد (المصري)
عمر جابر (زمالك)
أكرم توفيق (الاهلي)
محمود متولي (الاهلي)
باهر المحمدي (اسماعيلي)
حسام عبد المجيد (زمالك)
محمود علاء (اتحاد)
حسين السيد (المصري)
عبد الله جمعة (زمالك)
حمدي فتحي (الأهلي )
مروان عطية (اتحاد السكندري)
إمام عاشور (زمالك)
محمود حمادة (فاركو)
محمد مجدي قفشة (الاهلي)
عمرو عماد السيسي (زمالك)
أحمد سيد زيزو (زمالك)
طاهر محمد طاهر (الاهلي)
أحمد عبد القادر (الاهلي)
مصطفي عبد الرءوف “زيكو” (حرس الحدود)
مروان حمدي (المصري)
محمد شريف (الاهلي)
أحمد ياسر ريان (سيراميكا)

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …