fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأسباب الـ4 الغريبة.. لماذا خرج كريم فؤاد من حسابات روي فيتوريا؟

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر صدمة في الساعات الماضية للدولي كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني لمعسكر شهر نوفمبر المقبل.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا عن قائمة الفراعنة لمعسكر شهر نوفمبر والذي سيبدأ انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 حيث يتخلله ودية قوية أمام منتخب بلجيكا المحدد لها يوم 18 من الشهر الحالي في الكويت.

وتم الاتفاق في الأيام الماضية على إقامة معسكر منتخب مصر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني مفاجأة كبرى بتواجد عدد من اللاعبين لأول مرة تحت قيادة روي فيتوريا مع استبعاد مفاجئ لكريم فؤاد على الرغم من توهجه الكبير في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي تحت بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ومن أبرز هؤلا اللاعبين الذين انضموا لصفوف المنتخب الوطني والتي تسبب بنسبة كبيرة في استبعاد كريم فؤاد نتيجة انشغالهم بنفس مركز نجم الأهلي :

1 – عبد الله جمعة

يٌعد انضمام نجم نادي الزمالك بمثابة مفاجأة لمحبي الكرة المصرية نظراً لعدم مشاركته بشكل مستمر مع الفارس الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وخروجه دائماً من اسكواد المباريات الأخير للقلعة البيضاء قبل مشاركته الأخير مساء أمس أمام نادي إنبي.

الزمالك: عبد الله جمعة جاهز للأهلي

ويرى البعض أن كريم فؤاد يٌجيد في الفترة الحالية مركز الظهير الأيسر أفضل من عبد الله جمعة في الفترة الحالية بسبب استبعاد الأخير في الفترة الماضية من المشاركة مع الزمالك.

2- عمر جابر

تمسك روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بشدة بالاستعانة بعمر جابر في المنتخب الوطني حيث يراه عنصر هاماً في صفوف الفراعنة عن تواجد كريم فؤاد على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي تلقاها اللاعب في فترة الأخيرة بسبب مستواه السيئ مع الزمالك.

على رأسهم عمر جابر.. الزمالك يحسم 3 صفقات بأمر من فيريرا | كورة١١

3- باهر المحمدي

كان يٌفضل البعض انضمام كريم فؤاد أيضاً عن باهر المحمدي لشغل مركز الظهير الأيسر في ظل مستواه المتواضع حتى الأن مع الدراويش ولم يٌقدم المستويات المردودة منذ انطلاق الموسم الحالي.

مصدر يكشف لـ"بطولات" موقف باهر المحمدي من الانتقال للأهلي أو الزمالك -  بطولات

4- طاهر محمد طاهر

على الرغم من تألق طاهر محمد مع النادي الأهلي في المباريات الماضية إلا أن كريم فؤاد يمتلك الشراسة والجراءة الهجومية عن جناح المارد الأحمر.

تعرف على موعد مشاركة طاهر محمد طاهر في تدريبات الأهلي الجماعية

وجاءت قائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر كالتالي :

محمد الشناوي (الأهلي) محمد عواد (زمالك) محمود جاد (المصري) عمر جابر (زمالك) أكرم توفيق (الأهلي) محمود متولي (الأهلي) باهر المحمدي (اسماعيلي) حسام عبد المجيد (زمالك) محمود علاء (اتحاد)

حسين السيد (المصري) عبد الله جمعة (زمالك) حمدي فتحي (الأهلي) مروان عطية (اتحاد السكندري) إمام عاشور (زمالك) محمود حمادة (فاركو) محمد مجدي قفشة (الأهلي) عمرو عماد السيسي (زمالك)

أحمد سيد زيزو (زمالك) طاهر محمد طاهر (الأهلي) أحمد عبد القادر (الأهلي) مصطفي عبد الرءوف “زيكو” (حرس الحدود) مروان حمدي (المصري) محمد شريف (الأهلي) أحمد ياسر ريان (سيراميكا)

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …