fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

بعد فشل التعاقد مع مصطفى شلبي.. الأهلي يعوضه بثنائي من العيار الثقيل

يضع النادي الأهلي تركيزه الكبير في التعاقد مع لاعبين جدد من العيار الثقيل، وبعد فشل التعاقد مع مصطفى شلبي لاعب وسط نادي إنبي خلال الفترة الماضية وتجمد المفاوضات بشكل رسمي، وضع النادي الأهلي ثنائي جديد على الرادار.

ويريد النادي الأهلي الحصول على إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، وطفا مرة أخرى اسم “عادل” على السطح من أجل استقدامه من صفوف نادي بيراميدز، رغم المبالغات المادية من السماوي، إلا أن الأهلي جدد الأمور.

ويريد النادي الأهلي إنقاذ صفقة عادل من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، على الجانب الهجومي، وبعد تمتع اللاعب بإمكانيات مميزة في كل الجوانب الفنية والبدنية ورغبته الكبرى في إثبات جدارته داخل صفوف الأهلي.

إقرأ أيضاً:

[سيبقى] .. آخر تطورات رحيل الموهوب وموقف كولر النهائي: اتركوه ولنا الحكم عليه قبل ضم الثنائي رسمياً

ويتطلع الفريق الأحمر أن يواصل المفاوضات مرة أخرى مع الفريق السماوي بعد الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بالمقابل المادي، خاصة أن النادي الأهلي كان بصدد إنهاء المفاوضات معه.

ولم يتم التوصل لاتفاق مادي بشأن الحصول على مصطفى شلبي من صفوف نادي إنبي، خاصة أن الفريق البترولي كان يريد الحصول على عدد من اللاعبين من النادي الأهلي ولكن لم يتم الأمر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي سوف يكثف جهوده للتعاقد مع إبراهيم عادل خلال الأيام القليلة المقبلة، بالإضافة إلى لاعب أجنبي آخر تحت السن، سوف يتم الحصول عليه من إحدى الأندية الأوروبية.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول مازال ينتظر الحصول على لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة القليلة المقبلة في ظل التفاصيل الكثيرة التي تقع أمام المدير الفني من لاعبين صغار السن سوف يتم قيدهم تحت القائمة.

ويبحث الأهلي عن الأجنبي الخامس خلال الفترة المقبلة، بجانب الأجنبي تحت السن، بالإضافة إلى لاعب جديد يضيف إلى الفريق على الصعيد الدفاعي.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …