fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

هل ينتقل مصطفى شلبي إلى الأهلي؟.. أمير توفيق يكشف كل التفاصيل

شهدت الساعات القليلة الماضية، عدد من الاخبار والتقارير الصحفية، التي أفادت بتواجد مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل اجراء عملية التصوير بقميص الأهلي، لإعلان انضمامه إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي، بعد موافقة إنبي على عرض الأهلي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي دخل في مفاوضات رسمية مع رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق البترولي، ونجاحه خلال الفترة الماضية، على التواجد في الدوري وتثبيت اقدامه، في أول موسم له.

ورد أمير توفيق، مدير التعاقدات داخل النادي الأهلي، على الاخبار التي تم نشرها خلال الساعات الأخيرة والتي تفيد، برحيل مصطفى شلبي من إنبي إلى النادي الأهلي، وضم اللاعب بشكل رسمي، بجانب تحضير ستاد مختار التتش لتصوير اللاعب لضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مصطفى شلبي، اصبح خارج حسابات النادي الأهلي، واللاعب لم يتواجد مع النادي الأهلي، في ظل المغالة المالية التي طلبها مجلس إدارة إنبي، بجانب طلب كولر بشأن وقف التفاوض مع اللاعب، لعدم الاقتناع بقدراته الفنية والمهارية، بجانب ان الأهلي ليس بحاجه له خلال تلك الفترة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته بشكل قوي للمباريات المقبلة، حيث طبق كولر اليوم الطويل داخل النادي الأهلي، ورفع معدل اللياقة البدنية عند جميع اللاعبين، من أجل مواجهات دوري أبطال إفريقيا والمباريات المحلية.

من المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو ‏‏8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في ‏القاهرة.‏

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …