fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

فرمان جديد من كولر لجهازه المعاون قبل رحلة دوري الأبطال.. ما القصة؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة، حيث يستعد الفريق الأحمر، لخوض 3 وديات خلال الشهر الجاري، والاستعداد بشكل كامل لمواجهتي دوري الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الفريق الأحمر سيخوض منافسة شرسة جدًا أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما أكتوبر المقبل.

وطالب كولر من جهازه المعاون، ضرورة، تحضير تقرير فني مفصل عن الاتحاد المنستيري من أجل دراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، حيث شاهد السويسري مارسيل كولر المباراة التي جمعت بين الاتحاد والجيش الرواندي اليوم مباشر، ووضع يده على العديد من النقاط الهامة قبل مواجهة الفريق التونسي، من أجل ضربة البداية الإفريقية، واستعادة اللقب الغائب عن خزينة القلعة الحمراء.

ويسعى السويسري مارسيل كولر لتجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية، والتركيز على المباريات الهامة المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء الإفريقية أو المحلية، حيث يأمل كولر في الفوز بالمباراة وحصد بطاقة التأهل إلى دور المجموعات، لاسيما أن كولر سيحصل على 5 مباريات للفريق التونسي، للوقوف على نقاط القوة والضعف، ونقلها للاعبين.

ويخوض السويسري مارسيل كولر، 3 وديات مختلفة، خلال الفترة الحالية، أمام أسوان وبتروجت وطلائع الجيش، من لأجل تجهيز جميع اللاعبين والوقوف على الخطة التي سيدفع بها من البداية أمام اتحاد المنستيري لاسيما أن المباراة الأول ستقام في تونس، والثانية ستقام في مصر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في مباراة الذهاب بتونس أحد أيام 7 و8 و9 أكتوبر، حيث لم يتم تحديد الموعد بالتأكيد الدقيق، بينما مواجهة العودة في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر، حيث لم يحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الموعد النهائي لمباريات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران داخل ملعب التتش، من أجل التحدث عن المرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، ثم خاض ‏الفريق فقرة إحماء قبل خوض تدريبات الكرة وتنفيذ الجوانب الفنية، استعدادًا للمباريات القادمة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …