fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد فوز منتخب مصر.. ليفربول يحقق أحلام صلاح ويرسل له هدية خاصة

تلقى الدولي المصري محمد صلاح، هدية ثمينة، من مسئولي ليفربول، بعد فوز منتخب مصر على السنغال في موقعة الأمس بهدف دون رد.



وقاد صلاح منتخب مصر لتحقيق فوزًا هامًا على منتخب السنغال، في إياب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث ينتظر الفراعنة مواجهة الإياب يوم 29 مارس القادم في داكار.


ووضع منتخب مصر قدمًا في الظهور للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم، ويحتاج فقط للفوز أو التعادل بأي نتيجة للوصول للمونديال.


وخسر منتخب مصر كأس أمم افريقيا على حساب السنغال بركلات الجزاء الترجيحية، ليقرر الفراعنة الثأر والانتقام من “أسود التيرانجا” وتحقيق الفوز في ستاد القاهرة بهدف محمد صلاح.



أول خطوة من ليفربول

وقرر مسئولي نادي ليفربول مكافأة محمد صلاح وتجديد التفاوض مع قائد منتخب مصر من جديد، خاصة بعد رفض الأخير عرض التجديد الذي تم تقديمه مؤخرًا.


وأكدت شبكة “سكاي سبورتس”، أن المفاوضات توقفت بسبب طلب صلاح الحصول على 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي في ليفربول، لكن هناك بعض الأسخاص يحاولون استغلال الحالة النفسية الجيدة لـ” مو صلاح” والتفاوض من جديد.



وأضافت “سكاي سبورتس” أن مسئولي الريدز متفائلون للغاية بتخفيض محمد صلاح قيمة الراتب الذي طلبه للتوقيع على التجديد، حيث من المتوقع أن يطلب صلاح 350 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا.




وأشارت إلى أنه هناك دوافع ستجعل صلاح يستمر مع الريدز، وهي أنه متصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدافًا وبفارق 8 أهداف عن منافسه السنغالي ساديو ماني، كما أنه صلاح لا يوجد نادي أمامه يستطيع الانتقال اليه بسبب قيمته السوقية الكبيرة حاليًا.




يرى ليفربول أن من الصعب أن ينتقل محمد صلاح، إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيان بسبب مشاكل وصعوبات مالية، ويشعر النادي الإنجليزي بأن لديه فرصة قوية للتوصل لاتفاق مع محمد صلاح رغم رفضه عرض التجديد الماضي.



ويلعب ليفربول اول مباراة بعد التوقف الدولي يوم 2 ابريل، امام واتفورد في الدوري الإنجليزي، والتي ستشهد عودة نجوم الفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …