fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تطور غير مسبوق.. الأهلي يضع نجم الزمالك الأول في اختبار صعب وينتظر رده

وضعت إدارة النادي الأهلي بقيادة لجنة التخطيط والكرة نجم الزمالك الأول في اختبار صعب للغاية، انتظاراً لرده خلال الفترة المقبلة بشأن الحصول على خدماته مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وينتظر النادي الأهلي الاستقرار مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عدد من القرارات الهامة بشان الحصول على اللاعبين المميزين للغاية على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

ومازالت المفاوضات جارية مع أكثر من لاعب على صعيد الظهير الأيمن والأيسر والدفاع وخط الوسط المدافع، حيث يريد الأهلي استقطاب كل البدائل المميزة في الصفوف الحمراء، خوفاً من الإصابات المتكررة التي قد تحدث في أي وقت للاعبين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الفريق الكروي تنتظر قيام المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بمبادرة طيبة تؤكد نيته الأكيدة على ارتداء القميص الأحمر وإنهاء المفاوضات لصالحه خلال الأيام المقبلة.

 

وطالب بن شرقي من وكيله في وقت سابق إبلاغ أمير توفيق مدير التعاقدات بالحصول على 2 مليون دولار كمقابل نهائي للانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر، وارتداء القميص الأهلاوي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

على طريقة فتحي وإكرامي.. الأهلي يثأر من بيراميدز ويضم نجمه في صفقة حرة

 

وأضاف المصدر، أن الأهلي ينتظر تقديم الولاء من قبل اللاعب صاحب الأداء المميز، والتنازل عن المطالب المادية الكبرى، التي يرغب في الحصول عليها، وأن يكون المقابل السنوي في الإطار الذي يتقاضاها علي معلول ظهير أيسر الفريق، أو بيرسي تاو مهاجم الأهلي الذي انضم من برايتون الإنجليزي.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز، وذلك بعد التحرك القوي من قبل النادي الأهلي لضمه وتوجيه صفعة جديدة لنادي الزمالك، والذي سعى إلى الحصول على أكثر من لاعب خلال الفترة المؤخرة، بينما رفض النجوم ارتداء القميص الأبيض.

 

ويتطلع النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى الوصول مع وكيل اللاعب لنقطة تلاقي بشأن الانتقال النهائي، وعدم إطالة المفاوضات، خاصة أن بن شرقي يرغب في الرحيل عن الزمالك ولا يمانع في ارتداء قميص الأهلي.

 

وكان ثمة جدل على ضم بن شرقي في وقت سابق، ولكن النادي الأهلي عرض الأمر على موسيماني، والذي بدوره رأى أنه لاعب جيد ويستحق الانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

رد فعل مصطفى شوبير بعد التألق ضد الإسماعيلي.. وتفاصيل إصابة عبد القادر وسر استبعاد كهربا

حرصت جماهير النادي الأهلي في ملعب برج العرب، على تقديم الشكر والتحية إلى مصطفى شوبير …