fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

قبل لقاء الهلال السوداني.. كيروش ينهي أكبر أزمات الأهلي مع موسيماني

أنهى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الجدل السائد حالياً بشأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المدير الفني البرتغالي كان كلمة السر القوية في المستوى الرائع والمميز وغير المتوقع الذي ظهر به ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول في اللقاء الصعب الذي جمع مصر والسنغال أمس.

 

وظهر ياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء والمنتخب الوطني بمستوى مميز ومغاير للتوقعات تماماً، وكان أحد أهم الأعمدة الرئيسية في المنتخب واستطاع أن يصد أكثر من 4 كرات خطرة على مرمى الشناوي وينقذ المنتخب الوطني من أزمة كبيرة.

 

وأثنى كيروش على أداء ومستوى ياسر بعد المباراة وجميع اللاعبين، وخصّ اللاعب بالشكر على ما قدمه، واعداً أن يكون له دور قوي وأكبر في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة، إذا استمر على نفس المستوى المميز.

 

إقرأ أيضاً:

على طريقة فتحي وإكرامي.. الأهلي يثأر من بيراميدز ويضم نجمه في صفقة حرة

 

وكان كيروش كلمة السر ومفتاح الحسم للظهور المميز لمحمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي في وقت سابق، حيث يرغب المدير الفني في اكتشاف المزيد من النجوم ودعمهم وتأهيلهم للتواجد بشكل مميز مع المنتخب الوطني وأثناء فترة تواجدهم مع أنديتهم.

 

ويحرص كيروش على التواصل مع كل اللاعبين خلال الفترة الماضية، وذلك بعد بطولة كأس العالم من خلال الجروب المشترك لكل اللاعبين الذين ينضمون إلى صفوف الفراعنة، من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة وترابط الجميع مع بعضه البعض.

 

وعاد محمد عبدالمنعم إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من فيوتشر بعد التألق اللافت للأنظار مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي توجّت بها السنغال على حساب مصر في المباراة النهائية.

 

ويعكف المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على التواصل بشكل مميز مع كل اللاعبين من أجل التأصيل للمباريات المقبلة، وهو ما قام به قبل مباراة السنغال، حيث يسعى المنتخب الوطني إلى الاستشفاء اليوم أيضاً قبل السفر إلى السنغال لخوض لقاء العودة.

 

وكان يعاني موسيماني من أزمة ثقة رهيبة في دفاعات الأهلي، ولكن المستوى الذي ظهر به ياسر إبراهيم وضم كيروش لرامي ربيعة بشكل رسمي، وسوف يؤدي إلى ضبط إيقاع دفاعات النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

ويسعى كيروش إلى أن تكون الثقة كبيرة بين المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وقياداته وبين اللاعبين الذين يعقدون العزم على قلب رجل واحد من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة التي تؤهل الفريق للصعود إلى كأس العالم 2022م.

شاهد أيضاً

تفاصيل إصابة محمد هاني الموجعة.. ومصيره من خوض موقعة الترجي التونسي

تعرض محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة …