fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد قرار الزمالك الرسمي نكشف موعد لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري

أعلنت رابطة الأندية، جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من مواجهات الجولة الـ24 بالمسابقة وحتى الجولة الأخيرة الـ34.

وتبدأ مواجهات الجولة الـ24 بالدوري بداية من 12 يوليو المقبل، فيما تُقام مواجهات الجولة 25 فى 16 من الشهر ذاته.

وقررت رابطة الأندية إقامة مباراة الأهلي والزمالك فى الجولة الـ20 من الدوري المصرى يوم 19 يونيو المقبل، بالإضافة إلى إقامة مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى 2021 – 2022 فى الفترة من 3 حتى 8 يوليو المقبل.

ويلعب الأخلي ضد المصرى بالسلوم فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالى باستاد السلام، بينما يلتقى الزمالك نظيره الداخلية فى نفس الدور 13 يونيو باستاد القاهرة.

وأعلنت إدارة المسابقات مواعيد بطولتي كأس مصر، حيث تم تحديد يوم 21 يوليو موعدًا لنهائي بطولة كأس مصر لموسم 2020 / 2021.

كما تم تحديد يوم 2 يوليو موعدًا لمباراة الدور قبل النهائي لكأس مصر باستاد القاهرة حيث ينتظر فريق بتروجت الفائز من فريقي الأهلي و بيراميدز.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك رفضه التام إقامة مباراة القمة أمام الأهلي، قبل أن يلعب الأخير باقي مباراته المؤجلة، مثلما حدث في الموسم الماضي.

وأرسل منصور خطابًا لرابطة الأندية يفيد برفض الزمالك المشاركة في المباراة أمام الأهلي، قبل أن ينهي الأهلي باقي مباراته الـ4 المؤجلة.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أنه مرتضى منصور اجتمع مع المدير الفني فيريرا، لمعرفه رأيه في المشاركة في مباراة القمة القادمة امام الأهلي.

وأكدت المصادر أن فيريرا ليس لديه أي مشكلة في إقامة مباراة القمة في موعدها، وسوف يقوم بتجهيز الفريق بشكل أفضل استعدادًا لهذه المباراة الصعبة.

وأضافت المصادر أن الزمالك بنسبة كبيرة سوف يوفق على خوض المباراة في موعدها يوم 19 يونيو في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتمثل تلك المباراة عنق الزجاجة بالنسبة للفريقين، والتي ستحسم بنسبة كبيرة بطل الدوري الممتاز، ومصير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …