fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رأي لجنة التخطيط يقلب الموازين في صفقة نجم الدوري الجزائري.. المرشح الأول بعد رحيل ديانج

انقلبت الأحوال في الأهلي رأسا على عقب بعد خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا وفشل التتويج بالثالثة على التوالي والحادية عشر.

واقتنص الوداد المغربي بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ودخل أحد نجوم الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا ضمن اهتمامات مسئولي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، لتحسين مستوى الفريق وتعزيز صفوف خط الوسط.

ويعاني خط وسط الأهلي من بعض الاهتزازات التي ضربت ثلاثي الفريق عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، الفترة الماضية.

واقترب المالي أليو ديانج من الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم، واستغلال تألقه من أجل بيعه وتوفير أموال كافية لضم لاعبين جدد، بناء على رغبة إدارة الأهلي والجهاز الفني برئاسة بيتسو موسيماني.

وكشفت صحيفة «النهار الجزائرية»، عن قرب انتقال أحمد القندوسي لاعب وسط نادي وفاق سطيف الجزائري إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت أن زيارة عبدالحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري، لمقابله لنظيره كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، بمقر النادي اليوم كانت زيارة مجاملة لكن في الأساس للتفاوض حول صفقة انتقال القندوسي للنادي الأهلي.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن لجنة التخطيط أبدت إعجابها بمستوى القندوسي وترى أن يمتلك امكانيات جيدة يمكن الاستفادة بها لتطوير مستوى الفريق.

وأكدت المصادر أنه بسبب امتلاء قائمة المحترفين الأجانب، سيتم بيع أو إعاره أحد اللاعبين لضم القندوسي، والأقرب لذلك هو أليو ديانج، الذي تلقى العديد من العروض القوية من أندية تركية.

ويشغل قندوسي مركز وسط الملعب، وتألق بشكل لافت خلال مباراة وفاق سطيف أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدفًا من تصويبة قوية في مرمى محمد الشناوي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …