fbpx
الأحد , 9 يونيو 2024

بعد كريم فؤاد.. الأهلي يحسم 5 صفقات جديدة وهامة في قائمة الموسم الجديد تعرف عليها

حسم النادي الأهلي صفقة كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل بعد انتهاء إعارته بشكل نهائي من صفوف الفريق البترولي بنهاية الموسم الجاري، حيث انتقل فؤاد بناء على رغبة متبادلة بين النادي الأهلي واللاعب من أجل الوصول إلى الجاهزية المثالية التي تكفل للفريق اللعب بشكل جيد في كافة المحافل المحلية والدولية.

وحسم النادي الأهلي قائمة انضمام عدد من اللاعبين إلى الصفوف الحمراء، وذلك بعد حسم انتقال فؤاد بشكل رسمي إلى الفريق لمدة 5 سنوات قادمة، إثر نجاح أمير توفيق مدير التعاقدات، في حسم الصفقة والسير على نهج عدلي القيعي مدير التعاقدات الأسطوري للفريق الأحمر.

ويستهدف النادي الأهلي الوصول إلى الصفقة الثانية والهامة والتي يرغب موسيماني في الحصول عليها، وهي المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي، والمهاجم صاحب الأداء المميز في الصفوف.

ومن المقرر أن ينضم رحيمي بعد مفاوضات جارية بين الطرفين إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك من أجل تدعيم الجانب الهجومي في الفريق الكروي الأول، حيث سوف ينضم: رحيمي بجانب عودة الرباعي عمار حمدي المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، وأحمد عبدالقادر الذي يلعب لصفوف سموحة، بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، ومحمد عبدالمنعم.

ويؤدي أحمد ياسر ريان بجد واجتهاد في صفوف سيراميكا كليوباترا وسوف يعود إلى صفوف الفريق الأحمر في الخط الهجومي، بالإضافة إلى أحمد عبدالقادر الذي يقدم مستوى طيب للغاية يتقارب مع محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الأهلي الذي يفتقد الأهلي إلى وجود بديل له في الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن ينضم محمد عبدالمنعم مدافع الفريق لتدعيم الخط الخلفي بشكل أساسي، بالإضافة إلى معاونة اللاعبين الآخرين المتواجدين حالياً في الفريق، من أجل التحدي الكبير في البطولات المحلية والإفريقية الذي ينتظر الأهلي في كل موسم، بعد تلاحم المواسم واستمرارها بدون راحة للاعبين والفريق بشكل عام.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك بعد وضع الأهلي قدماً في نهائي دوري الأبطال إثر الفوز على الترجي بهدف دون رد في رادس أحرزه محمد شريف بجدارة الكبار.

شاهد أيضاً

“قمة الثأر أبرزها”.. ماذا ينتظر الأهلي بعد فترة التوقف الدولي ؟

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض عدة مباريات نارية …