fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الخطيب يتخذ قراراً جديداً مع كريم فؤاد بعد انضمامه رسمياً للأهلي.. تابع التفاصيل

قرر الكاتبن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرارا جديداً وهاماً مع كريم فؤاد لاعب نادي إنبي المنتقل حديثاً إلى صفوف القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، وذلك بعد تمسك اللاعب صاحب الأداء الطيب بالانضمام إلى النادي الأهلي، وتفضيله على عرض بنفيكا البرتغالي وبيراميدز.

وأضافت عدد من المصادر الخاصة بالنادي الأهلي أن محمود الخطيب تمسك بالصفقة الهامة في ظل انضمام اللاعب إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد الوصول إلى 15 مليون جنيه كعرض من قبل نجوم المستقبل نهائي، ولكن تمسك الأهلي بموقفه السابق كاد أن ينهي الأمور لصالح أندية أخرى.

وأوضح المصدر أن الصفقة كانت سوف تتوقف مقابل 13.5 مليون جنيه وهي القيمة النهائية التي تمسك بها الأهلي، وذلك من أجل الوصول إلى العرض الرسمي، ولكن نجوم المستقبل توقف العرض عند حاجز الـ15 مليون جنيه.

وعندما علم الخطيب رئيس النادي الأهلي أن اللاعب سوف يتنازل عن مليون ونصف كقيمة من مستحقاته المالية من أجل الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، رفض “بيبو” الأمور وقرر تعويض اللاعب على تمسكه بالانضمام للأهلي بقيمة مالية مماثلة من أجل عدم تكبده أية مقابل نظير تمسكه بالنادي الأهلي.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أوضح في وقت سابق أن الصفقة التي سوف تتمسك بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي لن يتركها الفريق الأحمر، إلا بعد الانتهاء الكامل والرسمي منها، مشدداً على أنه سوف يدعم جهود أي لاعب يتمسك بالنادي الأهلي وتريده الإدارة أو الجهاز الفني، وذلك في تصريحات سابقة.

وتمسك فؤاد بشكل كبير بالنادي الأهلي، ورفض العروض المحلية والأوروبية الأخرى، في ظل تمسك محمد الطويلة ببيعه إلى النادي الأهلي مقابل 30 مليون، رغم أن بنود التعاقد مع نادي إنبي تشدد على أنه في حين إنتهاء الإعارة يدفع الفريق البترولي مقابل مادي 15 مليون جنيه لانتقال فؤاد النهائي إلى الفريق.

وانهى النادي الأهلي أولى صفقاته الصيفية بنجاح، وذلك بعد تمسك شديد من موسيماني بانضمام اللاعب صاحب الامكانيات البدنية والفنية القوية، ليكون أحد الدعائم الرئيسية في الجبهة اليمنى مع محمد هاني، وسط بزوغ نجم أكرم توفيق في الجبهة اليمنى وذلك أمام نادي الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الطرفين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في تونس السبت الماضي، وانتهت بهدف دون رد لصالح الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …